: أهداف الخميس.. ليفربول يسقط وديا أمام هيرتا برلين والأهلي يتخطى أسوان بثلاثية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شهد أمس الخميس عدد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز النادي الأهلي على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري العام، في حين سقط ليفربول الإنجليزي وديا، أمام هيرتا برلين الألماني بنتيجة 4-3.

مباريات ودية
 

فيورنتينا 9 ضد ليفيكو تيرمي 0

اكتسح فريق فيورنتينا الإيطالي، نظيره ليفيكو تيرمي بتسعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، في إطار استعدادات الفيولا للموسم الجديد 2021-2022 من الدوري الإيطالي.

سجل أهداف فيورنتينا كل من كوكورين، بيانكو، جوري، وثنائية لكل من سوتيل وبيناسي وأجوستينيلي.

ليفربول 3 ضد هيرتا برلين 4

خسر فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام نظيره هيرتا برلين الألماني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب "تيفولي"، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

وبدأ محمد صلاح المباراة أساسيا مع ليفربول وغادر مستبدلا في الشوط الثاني من اللقاء، في ظل رغبة المدير الفني يورجن كلوب في إشراك جميع لاعبيه المتاحين.

كما شهد اللقاء، عودة الثنائي فيرجيل فان دايك وجو جوميز للعب مع ليفربول، بعد غياب طويل عن الملاعب بداعي الإصابة، حيث شاركا في الدقيقة 70 من أحداث المواجهة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث تقدم فريق هيرتا برلين الألماني بهدفين عن طريق سانتياجو اسكاسيبار وسوات سيردار  في الدقيقتين 21 و31.

وتمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 36، قبل أن يسجل الياباني مينامينو الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 42 بأسيست رائع بالكعب من محمد صلاح.

في الشوط الثاني، سجل المهاجم ستيفان يوفيتيتش هدفي هيرتا برلين الثالث والرابع في الدقيقتين 66 و80، قبل أن يحرز أليكس تشامبرلين هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 88.

الدوري المصري
 

أسوان 1 ضد الأهلي 3

تمكن فريق الأهلي من تحقيق فوزا على أسوان بنتيجة 3-1 في إطار مباريات المؤجلة من الجولة الـ17 ببطولة الدوري المصري الممتاز والتى أقيمت على ستاد بتروسبورت.

وجاء هدف الاهلي الأول عن طريق اللاعب محمود كهربا، في الدقيقة 22 من الشوط الاول، بعد اسيست مميز من الشحات من الخلف لتصل إلي كهربا الذي يسددها مباشرة في مرمي أسوان وجاء هدف الاهلي الثاني عن طريق محمد شريف في الدقيقة 65، بعد عرضية من علي معلول من الناحية اليسري وجاء هدف أسوان عن طريق اللاعب إيمانويل ايجيبتور في الدقيقة 85 واختتم أهداف الأهلي والتر بواليا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي الأهلي الي 58 نقطة في وصافة الدوري، ويقترب خطوة من صدارة الدوري، ويهدد تتويج الزمالك بالدوري الذي يتصدر برصيد 61 نقطة، ويحتاج الأهلي للفوز بكافة مبارياته في الدوري ويقتنص اللقب دون النظر الي نتائج الزمالك، بينما أسوان يظل في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??