• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: كيف تشكل أحداث تونس ضربة قوية لتركيا؟ -

: مصر ضد إسبانيا.. الماتادور حقق ذهبية واحدة عام 92 وفاز على الفراعنة

belbalady 07:12 ص | الخميس 22 يوليو 2021

مصر ضد إسبانيا.. الماتادور حقق ذهبية واحدة عام 92 وفاز على الفراعنة

منتخب مصر الأولمبي

أخبار متعلقة

ساعات قليلة وتنطلق مباراة مصر وإسبانيا في الجولة الأولى من منافسات كرة القدم لأولمبياد طوكيو، وهناك مصادفة غريبة جدًا حيث نجح المنتخب الإسباني «الماتادور» في تحقيق ذهبية الأولمبياد مرة وحيدة فقط والتي أقيمت في برشلونة عام 1992، ونجح حينها المنتخب  الإسباني في الفوز على المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف وحيد.

وضمت قائمة المنتخب الوطني حينها كل من  نادر السيد وعصام عبد العظيم ومحمد سلام ومحمد صلاح أبوجريشة وسامي الشيشيني ويحيي نبيل وهادي خشبة، ومحمد عبدالرؤوف وتامر عبد الحميد وعمرو الحديدي، ومحمد يوسف، ومحمد توفيق صقر، وأحمد نخلة، وهيثم فاروق وعقل جاد الله، وخالد الغندور، وإبراهيم المصري، وياسر ريان ومصطفى صادق ومصطفى إبراهيم.

إثارة منتظرة في مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد إسبانيا 

بالنسبة للمنتخب المصري، فإن المشاركة في الألعاب الأولمبية نادرة، لكن عندما يصلون إلى المنافسة، فإنهم دائمًا ما يقومون بعمل جيد.

واحتل المصريون المركز الرابع في عام 1964، وبلغوا ربع النهائي عامي 1984 و2012، وفشلوا في تجاوز دور المجموعات فقط في عام 1992. الآن يواجه رجال شوقي غريب إسبانيا والأرجنتين وأستراليا في المجموعة الأكثر تحديًا، ما يجعل فرصهم في الفوز صغير جدا، ومع ذلك لا أحد في مأمن من الإثارة في الألعاب الأولمبية.

أما عن المنتخب الإسباني هو واحد من أقوى المنتخبات على مستوى العالم، لكنه لم يفز سوى بميدالية ذهبية واحدة في الأولمبياد في تاريخه، وجاء ذلك في برشلونة عام 1992. وكان لاروجا الحاصل على الميدالية الفضية في عشرينيات وألفينيات القرن الماضي ولم يحقق أي نجاح منذ ذلك الحين.

المنتخب الإسباني هو المرشح الرئيسي للبطولة، فلديهم ستة لاعبين من الفريق الذين شاركوا في بطولة يورو 2020 الأخيرة: «أوناي سيمون، إريك جارسيا، باو توريس، بيدري، داني أولمو، وميكيل أويارزابال»، مجموعة قوية قادرة على الفوز بالميدالية الذهبية للألعاب التي طال انتظارها.

المنتخب الإسباني هو المرشح الأبرز في المواجهة المرتقبة مع مصر، وذلك لا بد أن يكون دفاعات المنتخب الوطني لديه حذر كبير جدًا من خطورة لاعبي المنتخب الإسباني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أولمبياد طوكيو 2020.. الملعب الوطنى يتزين فى حفل الافتتاح .. صور
التالى بالبلدي: عاجل.. الخطيب يقرر تأجيل تجديد عقد موسيماني