ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الـ 24.. إنتر ميلان يحافظ على الصدارة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حافظ إنتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، مع ختام منافسات الجولة الـ 24 من الكالتشيو للموسم الحالى 2020 – 2021، مساء الأحد بفوز مثير لفريق ميلان على مضيفه روما بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أولمبيكو".

وحقق إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي فوزا كبيرا على ضيفه فريق جنوى بثلاثية نظيفة، ليصل إلى انتصاره الخامس على التوالى، بينما حقق ميلان الوصيف برصيد 52 نقطة فوزا ثمينا على مضيفه فريق روما بهدفين مقابل هدف.

وحل يوفنتوس فى المركز الثالث برصيد 46 نقطة بعد تعادله مع مضيفه فريق هيلاس فيرونا أول أمس السبت بنتيجة 1 – 1، وله مباراة مؤجلة مع نابولى، وبنفس الرصيد جاء فريق أتالانتا فى المركز الرابع بعد فوزه على فريق سامبدوريا بنتيجة 2 – 0.

نتائج الجولة الـ 24
نتائج الجولة الـ 24

 

وأحتل روما المركز الخامس برصيد 44 نقطة بعد خسارته أمام ميلان، وجاء نابولى فى المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد تغلبه على فريق بينفينتو بثنائية نظيفة.

وتأجلت مواجهة تورينو مع فريق ساسولو بسبب وجود تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد فى الفريق الأول. 

وتنطلق منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي غدا الثلاثاء بإقامة مباراتى لاتسيو مع تورينو ويوفنتوس يستضيف فريق سبيزيا.

 

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الـ 24 كالتالى:
 

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??