بث مباشر لمباراة جالطة سراي وأيرزوروم سبور في الدوري التركي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

05:37 م | السبت 27 فبراير 2021

بث مباشر لمباراة جالطة سراي وأيرزوروم سبور في الدوري التركي

بث مباشر لمباراة جالطة سراي وأيرزوروم سبور

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة البث المباشر لمباراة جالطة سراي وأيرزوروم ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي، في مباراة يتعين على جالطة سراي الفوز فيها فقط من أجل مواصلة صدارته بجدول ترتيب الدوري التركي.

ويتواجد مصطفى محمد في قلب هجوم جالطة سراي، خاصة وأن المدرب التاريخي التركي فاتح تريم يعتمد عليه بشكل كبير، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف في 5 مباريات، حيث سجّل 3 أهداف بالدوري التركي وهدف في كأس تركيا بمرمى ألانيا سبور في مباراة شهدت خسارة جالطة سراي وخروجه من بطولة الكأس.

مشاهدة مباراة جالطة سراي ضد أيرزوروم في الدوري التركي

4549a6d9d9.jpg

جالطة سراي يتصدر الدوري التركي

الدوري التركي يتصدره جالطة سراي برصيد 54 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني بشكتاش والذي يتواجد بنفس الرصيد، وخاض جلطة سراي 25 مباراة ونجح في الفوز بـ17 مباراة وخسر في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وسجّل 50 هدفًا وتلقى مرماه 19 هدفًا.

فيما خاض بشكتاش نفس عدد المباريات ونجح في الفوز والتعادل، وخسر نفس عدد مباريات جالطة سراي فيما سجّل لاعبوه 56 هدفًا وتلقت مرماه 26 هدفا.

فيما يتواجد في المركز الثالث فنربخشة برصيد 51 نقطة، حيث خاض 25 مباراة ونجح في الفوز بـ16 مباراة وخسر في 3 مباريات وتعادل في 6 مباريات، وسجّل لاعبيه 47 هدفًا وتلقى مرماه 27 هدفًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??