بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد تونجيت اليوم في دوري أبطال إفريقيا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

04:54 م | الثلاثاء 23 فبراير 2021

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد تونجيت اليوم في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر مباراة الزمالك وتونجيت اليوم في دوري أبطال أفريقيا

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» بثا مباشرا لمباراة الزمالك وتونجيت السنغالي، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2020-2021، والتي تبدأ في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة «السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة»، على ملعب «لا ديور» في السنغال، ويتطلع كلا الفريقين من خلال تلك المواجهة إلى تحقيق الانتصار الأول بعد تعثر كليهما في الجولة الأولى.

وسيتم نقل مباراة الزمالك وتونجيت، عبر قناة «بي إن سبورتس HD7»، ويتولى التعليق عليها التونسي عصام الشوالي.

بث مباراة الزمالك وتونجيت في دوري أبطال إفريقيا

ويمكن متابعة بث مباشر مباراة الزمالك وتونجيت، اليوم في دوري أبطال إفريقيا من الرابط التالي.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وتونجيت

وتعثر فريقا الزمالك وتونجيت في الجولة الأولى، حيث تعادل الفريق الأبيض مع مولودية الجزائر، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد القاهرة، الجمعة قبل الماضية.

 e3ec2f0d00.jpg

على الجانب الآخر، سقط تونجيت السنغالي، أمام مضيفه الترجي في تونس بالجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم تونجيت بهدف جبريل سيلا، بينما تعادل طه ياسين الخنيسي من ركلة جزاء، ثم أحرز عبدول خالد باسط هدف الفوز للفريق التونسي.

ويلتقي في الساعة التاسعة مساء اليوم، فريقا مولودية الجزائر والترجي التونسي، على ملعب «5 جويلية» في الجزائر، حيث يسعى الفريق الجزائري لاقتناص أول انتصار، بينما يسعى الفريق التونسي للخروج بنتيجة إيجابية والحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الرابعة بـ 3 نقاط، ويليه الزمالك ومولودية الجزائر، في المركز الثاني ولكل منهما نقطة واحدة، ويتذيل تونجيت المجموعة بدون نقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??