بث مباشر مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم في الدوري الإيطالي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

07:46 م | الإثنين 22 فبراير 2021

بث مباشر مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم في الدوري الإيطالي

بث مباشر مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم في الدوري الإيطالي

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بث مباشر مباراة يوفنتوس وكروتوني، التي تقام اليوم 22-2-2021، وهي المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإيطالي «سيريه آيه»، حيث تقام المباراة على ملعب أليانز ستاديوم في مدينة تورينو، معقل فريق السيدة العجوز، حيث تختتم مباريات تلك الجولة اليوم، بعدما أقيمت أمس وأول أمس 9 مباريات.

وتبدأ مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم، في الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر «الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويقودها الحكم الإيطالي فليريو ماريني.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم في الدوري الإيطالي

وستنقل مباراة يوفنتوس وكروتوني، عبر قناتي «بي إن سبورت HD1»، و«بي إن سبورت HD4»، ويتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني عبر الرابط التالي

سيتم إضافة رابط المشاهدة قبل بدء المباراة

شاهد بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم ضد كروتوني

ويدخل فريق يوفنتوس مواجهة كروتوني، وفي رصيده 42 نقطة، محتلا المركز السادس، ويملك فريق السيدةالعجوز فرصة ثمينة للعودة إلى المربع الذهبي، بشرط تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث سيقفز إلى المركز الثالث، لأته سيتمكن من تخطي لاتسيو وأتالانتا وروما أصحاب المراكز الخامس والرابع والثالث على الترتيب.

وحقق يوفنتوس عدة نتائج سلبية، خلال الفترة الأخيرة، حيث خسر من نابولي في الدوري الإيطالي بهدف دون مقابل، ثم سقط في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا أمام بورتو بالبرتغالي بهدفين مقابل هدف.

d322eeb16f.jpg

وعلى الجانب الآخر، يلعب كروتوني مباراة اليوم ضد يوفنتوس، وفي جعبته 12 نقطة فقط ليتذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي، على بُعد ثماني نقاط من فريق تورينو صاحب المركز الـ 17 الذي ينجو صاحبه من الهبوط للدرجة الثانية.

ويعيش فريق كروتوني فترة سيئة للغاية، حيث خسر أربع مباريات متتالية في الدوري الإيطالي، على يد كل من فيورنتينا وجنوى وميلان وساسولو، وكان أخر انتصار على بينيفينتو، يوم 17 يناير الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??