بث مباشر.. مباراة الأهلي وبالميراس اليوم في كأس العالم للأندية

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

09:08 ص | الخميس 11 فبراير 2021

بث مباشر.. مباراة الأهلي وبالميراس اليوم في كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة الأهلي وبالميراس اليوم في كأس العالم للأندية

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بنشر بث مباشر مباراة الأهلي وبالميراس اليوم في كأس العالم للأندية، حيث يلتقي الفريقان مساء اليوم، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، ولا تقبل المباراة القسمة على اثنين في ظل رغبة الفريقين المصري والبرازيلي لحصد الميدالية البرونزية، وتعويض الخسارة في دور نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني، وتيجريس المكسيكي على الترتيب.

وتبدأ مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، في الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة «السادسة بتوقيت مكة المكرمة».

بث مباشرة مباراة الأهلي اليوم ضد بالميراس البرازيلي

ويمكن مشاهدة بث مباشرة مباراة الأهلي اليوم ضد بالميراس البرازيلي عبر الشاشة التالية

 

 

وسيتم نقل مباراة الأهلي وبالميراس عبر قنوات «بي إن سبورتس HD» المفتوحة، و«بي إن سبورتس HD 1» ويعلق عليها علي محمد علي، كما سيتم نقل المباراة عبر قناة «الكاس 1»، ويتولى التعليق عليها أحمد الطيب وسمير اليعقوبي.

موسيماني يجري 3 تغييرات في تشكيل الأهلي ضد بالميراس

وفي السياق ذاته، سيقوم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإجراء 3 تغييرات اضطرارية في تشكيل الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث، بمنافسات كأس العالم للأندية.

5a76933871.jpg

وسيدفع موسيماني بالمدافع ياسر إبراهيم بدلا من علي معلول، على أن يلعب أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، كما أنه سيدفع بثنائي جديد في الهجوم، بعد قرار استبعاد حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ومن المتوقع أن يشارك بدلا منهما كل من محمد شريف ووالتر بواليا.

وخسر الأهلي مباراة نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون رد أحرزهما روبرت ليفاندوفسكي، بعدما فاز على الدحيل في ربع النهائي بهدف دون مقابل أحرزه حسين الشحات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??