بث مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي يوم 6-2-2021 في الدوري الإنجليزي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

03:08 م | السبت 06 فبراير 2021

بث مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي يوم 6-2-2021 في الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر سيتي

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة البث المباشر، لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في الجولة الثالثة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي تقام على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، إذ تشكل الثلاث نقاط، أهمية كبيرة للريدز، الذي يبحث عن فرصة من أجل إيقاف سلسلة الهزائم التي مني بها على مدار المباريات الماضية، في الدوري الإنجليزي، بعدما حصد انتصارين فقط في آخر ثماني مباريات خاصها بالبريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

ليفربول يفتح ملعب «أنفيلد»، لاستقبال نظيره مانشستر سيتي، في السادسة والنصف مساء غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، وتذاع القمة المرتقبة عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 2 وbeIN Sports 4K، بتعليق صوتي لحفيظ دراجي.

ليفربول يبحث عن فرصة لتعوض التعثر المحلي

يدخل حامل لقب الدوري الإنجليزي، المباراة وعينه على تعويض التعثر ونزيف النقاط الذي عانى منه على مدار المباريات الماضية، إذ يسعى يورجن كلوب إلى تعويض أزمة الغيابات المؤثرة على مستوى الدفاع، من خلال تجهيز الثنائي الدفاعي الجديد بين ديفيز وكابا، على أن يبدـ باحدهما المباراة المرتقبة.

وزادت أوجاع الألماني يورجن كلوب، بعدما تأكد غياب الثنائي نابي كيتا ودييجو جوتا، بسبب عدم التعافي من الإصابة التي ألمت بهما مؤخراً، على أن ينضما للثلاثي المصاب فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب وجو جوميز، بينما استعاد خدمات الثلاثي ساديو ماني، أليسون بيكر والبرازيلي فابينيو.

ويخوض الريدز مباراته أمام مانشستر سيتي، من المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، جمعهم من تحقيق الانتصار في 11 مباراة، بينما حسم التعادل سبع مواجهات أخرى، وتكبد الهزيمة أربع مرات، في المقابل يقف مانشستر سيتي في قمة ترتيب المسابقة، برصيد 47 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??