• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

كهربا يكشف حديثه مع موسيماني بعد هدف أفشة: قولتله سيب اللاعبين تفرح

03:03 ص | الأحد 29 نوفمبر 2020

كهربا يكشف حديثه مع موسيماني بعد هدف أفشة: قولتله سيب اللاعبين تفرح

كهربا

أخبار متعلقة

كشف محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سر الحديث الذي دار بينه والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني عقب إحراز محمد مجدي أفشة هدف الفوز.

وقال كهربا في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 2: "قلت لموسيماني سيب اللاعبين تفرح بالجون وتعالى نفكر هنقفل نص الملعب والدفاع وهو ما كان يُفكر فيه المدرب بعدما دفع برامي ربيعة".

وأتم: "البطولة التي تحققت هي الأغلى في حياتي خاصة وأنني تعرضت لظروف صعبة خلال الموسم الحالي".

a09a5f1e2f.jpg

واختتم تصريحاته قائلاً: "كنت أقوم بعمليات الإحماء بقوة حتى استفز زملائي لتقديم أفضل ما لديهم في المباراة وهو ما تحقق خلال المباراة بهدف محمد مجدي قفشه الذي أراه أكثر من رائع".

 وعاد الأهلي للتربع على عرش القارة السمراء من جديد وتوج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013، وحقق البطولة التاسعة في تاريخه تحت قيادة بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي.

وبتتويج الفريق باللقب القاري، ضرب موعدا مع فريق نهضة بركان المغربي، على لقب كأس السوبر الأفريقي، بعد أن توج الأخير بلقب بطولة الكونفدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر إقامة مباراة السوبر في القاهرة يوم 10 ديسمبر المقبل.

وتأهل الأهلي رسميا إلى كأس العالم للأندية للمرة السادسة في ‏تاريخه، بعد الفوز على الزمالك.

ولم يكتفِ الأهلي بالتتويج باللقب وتعزيز الرقم القياسي الأفريقي، حيث نجح في رفع رصيده من البطولات القارية إلى 21 لقبًا قاريًّا، مواصلًا مطاردة ريال مدريد، أكثر أندية العالم تتويجًا بالألقاب القارية في العالم برصيد 24 لقبًا.

وبات خط هجوم الأهلي، الذي نجح في تسجيل 36 هدفًا في النسخة الجارية من البطولة، هو أقوى خط هجوم في تاريخ المسابقة، وصاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف التي يتمكن فريق من تسجيلها في نسخة واحدة في تاريخ البطولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أكرم توقيق: أتمنى انضمام شقيقي للأهلي.. وسعيد بالعودة لـ"الأحمر"
التالى رضا شحاتة: السولية وزيزو كانا الأفضل في النهائي