• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الإسماعيلي يوافق على رحيل حمدي زكي للمقاولون

02:05 ص | الأحد 29 نوفمبر 2020

الإسماعيلي يوافق على رحيل حمدي زكي للمقاولون

محمد حمدي زكي

أخبار متعلقة

وافق مسؤولو الإسماعيلي على رحيل مهاجم الفريق محمد حمدي زكي إلى صفوف المقاولون مقابل مليون جنيه.

وعلم "الوطن سبورت" أن ريكاردو وافق على رحيل مهاجم الأهلي السابق إلى صفوف ذئاب الجبل.

ولعب صاحب 29 عاما لصفوف الاتحاد السكندري ثم انضم للاهلي موسم 2015 وخرج إعارة إلى سموحة ثم كرر تجربة الإعارة مع فريق إنبي ثم انتقل بيع نهائي إلى سموحة ثم رحل إلى الدراويش ويستقر به المطاف في صفوف المقاولون العرب.

وعلى جانب آخر نفى علاء وحيد المتحدث الإعلامى باسم النادى الإسماعيلى بشكل قاطع، ما نشر فى بعض وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بشأن إيقاف القيد لدى لاعبي النادى الجدد.

2d238394c2.jpg

وأضاف: "الإسماعيلى لم يتلقَ أي إخطارات من اتحاد الكرة تفيد بذلك، ومسألة قيد اللاعبين لا توجد بها أي مشاكل خاصة بعد تقديم النادى لطعن رسمى لدى المحكمة الفيدرالية بخصوص قضية لاعب الفريق السابق إبراهيم حسن بعد انتقاله لصفوف نادى الزمالك".

وأكمل حديثه: "تم التواصل مع محامى النادى لدى الفيفا والكأس نصر عزام والذى أكد أن القضية ليس لها أي علاقة من قريب أو بعيد بموقف قيد اللاعبين الجدد".

ووجه المتحدث الإعلامى للنادى رسالة لوسائل الإعلام المختلفة بضرورة تحرى الدقة وعدم نشر أنباء تخص النادى دون الرجوع للمصادر الرسمية لتجنب إثارة الجماهير ضد النادى بالأنباء المفبركة وزعزعة الاستقرار داخل صفوفه والتى دائما ما يكون لها أثر سلبى على الفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العربى بدر: الاتحاد وسموحة والمقاولون العرب فاوضوا الأهلي لضمي
التالى الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد عطوة