• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

وزير الشباب والرياضة: أتمنى الرد من القطبين على التجاوزات

12:31 ص | الأحد 29 نوفمبر 2020

وزير الشباب والرياضة: أتمنى الرد من القطبين على التجاوزات

أشرف صبحي

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

أخبار متعلقة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الإعلام المصري ساهم في نجاح مبادرة لا للتعصب، التي أطلقها قبل مباراة نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك.

وأكد أشرف صبحي، في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر شاشة أون تايم سبورتس1: "لا نقبل بما حدث بعد مباراة الأمس، وإدارة الأهلي والزمالك لهما دور كبير وعليهما العبء الأكبر وأتمنى وجود ردود فعل منهما، وأتمنى الرد من القطبين على التجاوزات".

وأشار: "لا بد من تفعيل قرارات الاتحاد مستقبلا فى توقيع العقوبات على المتجاوزين".

5f481bb556.jpg

وأضاف: "هناك أكثر من استاد مصري قادر على احتضان السوبر الأفريقي"، موضحا أن استاد القاهرة غير جاهز الفترة المقبلة ويجب زراعته شهرا تقريبا وأبلغنا كاف باستبال مباراة السوبر الأفريقي ونحن مصدر ثقة في مصر حاليا لأى تنظيم.

وعاد الأهلي للتربع على عرش القارة السمراء من جديد وتوج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013، وحقق البطولة التاسعة في تاريخه تحت قيادة بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي.

وبتتويج الفريق باللقب القاري، ضرب موعدا مع فريق نهضة بركان المغربي، على لقب كأس السوبر الأفريقي، بعد أن توج الأخير بلقب بطولة الكونفدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر إقامة مباراة السوبر في القاهرة يوم 10 ديسمبر المقبل.

وتأهل الأهلي رسميا إلى كأس العالم للأندية للمرة السادسة في ‏تاريخه، بعد الفوز على الزمالك.

ولم يكتفِ الأهلي بالتتويج باللقب وتعزيز الرقم القياسي الأفريقي، حيث نجح في رفع رصيده من البطولات القارية إلى 21 لقبًا قاريًّا، مواصلًا مطاردة ريال مدريد، أكثر أندية العالم تتويجًا بالألقاب القارية في العالم برصيد 24 لقبًا.

وبات خط هجوم الأهلي، الذي نجح في تسجيل 36 هدفًا في النسخة الجارية من البطولة، هو أقوى خط هجوم في تاريخ المسابقة، وصاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف التي يتمكن فريق من تسجيلها في نسخة واحدة في تاريخ البطولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال مدريد يواصل نزيف النقاط في الليجا بالهزيمة أمام ألافيس
التالى تنمر وبلاغ.. أزمات شيكابالا وجمهور الأهلي "عرض مستمر"