• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

موعد مباراة بينيفنتو ضد يوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة بينيفنتو ضد يوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة بينيفنتو ضد يوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة

يحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره بينفينتو، فى تمام السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب سيرو فيجوريتو، لخوض مباراة الجولة التاسعة من الدورى الإيطالى بعد أن كانت السيدة العجوز قد حققت الفوز على فيرينكفاروسى المجرى فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، وفاز على كاليارى فى مباراة الجولة الماضية من الكالتشيو.

 

موعد مباراة بينيفنتو ضد يوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة بينيفنتو ضد يوفنتوس في تمام السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب سيرو فيجوريتو، فى الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

يدخل أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس مباراة الليلة متحفزا لمواصلة الانتصارات، بعد فوز اليوفى في مباراتيه الأخيرتين، أملا في الدفاع عن اللقب، بعد استعادة روح الفوز، عقب المستوى المترنح الذى ظهر به السيدة العجوز منذ بداية الموسم.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

وكان يوفنتوس قد فاز على ضيفه كالياري بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، على ملعب أليانز، حيث سجل النجم البرتغالي كريستانو رونالدو، هدف التقدم للسيدة العجوز في الدقيقة 38، ثم عاد وأضاف الهدف الثاني بنفسه عند حلول الدقيقة 42.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق بينفينتو مباراة اليوم على أمل استغلال عامل الأرض، لتحقيق نتيجة إيجابية، ومحاولة الفوز على يوفنتوس، بعد أن كان أصحاب الأرض قد حققوا فوزًا هامًا خارج ملعبهم على حساب فيورنتينا، بهدف مقابل لا شيء، في الجولة الماضية من الكالتشيو.

يحتل يوفنتوس المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نفطة، بينما يحل بينفينتو المركز الـ 14، برصيد تسع نقاط فقط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميسى يبلغ خوان لابورتا بقراره المستقبلى مع برشلونة
التالى برايتون ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز فى الدورى الإنجليزى