آخرها فيلا محمود الخطيب.. أشهر وقائع سرقة تعرض لها نجوم الكرة المصرية

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

02:17 ص | السبت 08 أغسطس 2020

آخرها فيلا محمود الخطيب.. أشهر وقائع سرقة تعرض لها نجوم الكرة المصرية

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أخبار متعلقة

تعرض العديد من نجوم الكرة المصرية، لحوادث سرقة في أشكال مختلفة، فمنهم من تعرض منزله للسرقة، والآخر سُرقت سيارته، وجاءت أغرب حوادث السرقة في غرف خلع الملابس.

وكان آخر من تعرض للسرقة، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي تعرضت فيلته الخاصة للسرقة اليوم، والتي يقيم بها مع أسرته في حي الأشجار بمدينة السادس من أكتوبر، بعد انتهاء إجازته التي قضاها في الساحل الشمالي، وقام على الفور بتحرير محضرًا بالواقعة.

ويرصد "الوطن سبورت"، أبرز حوادث السرقة التي تعرض لها نجوم الملاعب المصرية، في السنوات الماضية.

e1e6b07770.jpg

1- أحمد عيد عبدالملك

في 29 أكتوبر 2019، أعلن أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق، والمدير الفني لفريق جولدي وقتها، تعرض فريقه لسرقة هواتفهم وحقائبهم من غرف خلع الملابس الخاصة بالفريق، بملعب البدرشين، خلال مواجهة الفريق في الجولة الثالثة من دوري القسم الثالث بمجموعة الجيزة، والتي انتهت بفوز جولدي بهدف نظيف.

وتوجه هاني سعيد رئيس نادي جولدي وقتها، إلى قسم الشرطة التابع للمنطقة، وحرر محضرًا بالواقعة، بعد الحصول على فيديو يظهر واقعة السرقة من إحدى كاميرات المراقبة الموجودة في الملعب.

86e2846e1d.jpg

2 - سرقة هاني سعيد في ملعب برج العرب

وفي موسم 2016، تعرض هاني سعيد لاعب الزمالك السابق، للسرقة أيضًا عندما كان لاعبًا في صفوف فريق مصر للمقاصة، حيث أكد وقتها تعرضه لسرقة 60 ألف جنيه من "الدولاب" الخاص به، خلال مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، والتي انتهت بفوز الفريق الفيومي، بهدف نظيف، ضمن الجولة الرابعة للدوري.

fed9f5c3c1.jpg

3- محمد كوفي

وفي موسم 2018، وبعد مواجهة طلائع الجيش، تعرض محمد كوفي مدافع الزمالك وقتها، ولاعب سموحة الحالي، لحادث سرقة في منطقة المعادي، حيث فوجئ اللاعب بسرقة سيارته من أمام منزله بعد عودته من مباراة الطلائع.

1cdfad0e40.jpg

4- شادي محمد

دخل شادي محمد مدافع الأهلي السابق، في أزمة كبيرة مع زوجته واتهمها بسرقة أغراض من شقة الزوجية، واختفاء عدد من الميداليات والدروع والأوسمة التي حصل عليها خلال مسيرته الكروية.

وجاء اتهام شادي محمد، لزوجته، بأنها استغلت تواجده في شرم الشيخ، لقضاء إجازته، واقتحمت الشقة واستولت على منقولات الزوجية والدروع والميداليات التي حصل عليها مع القلعة الحمراء.

791f8155bb.jpg

5- حازم إمام

وفي 2014، تعرض حازم إمام لاعب الزمالك، لسرقة مقتنيات من سيارته، حيث اكتشف قيام مجهول بكسر الزجاج وحصل على بعض المقتنيات الشخصية.

9dae96ec45.jpg

6- عبدالواحد السيد

كما اتهم عبدالواحد السيد حارس الزمالك السابق، خادمته، بسرقة "لاب توب" وسلسلة ذهبية ومبلغ من النقود، وقام بتحرير محضر ضدها.

7- مجدي عبدالغني

وفي موقف شبيه لواقعة عبدالواحد السيد، تقدم مجدي عبدالغني لاعب الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ببلاغ ضد خادمته، اتهمها بسرقة 6 آلاف جنيه وحلق ذهبي وملابس من شقته بالدقي.

2d21a471cc.jpg

8- محمود أبو السعود ومحمد نجيب

وفي عام 2013، تعرض محمود أبو السعود ومحمد نجيب لاعبا الأهلي وقتها، لسطو مسلح أثناء سفرهما في طريق العودة إلى الأهلي، وترتب عليه سرقة سيارة "أبو السعود" وطلب 50 ألف جنيه من أجل إعادة السيارة.

9893e605a2.jpg

9- معتمد جمال

تعرض معتمد جمال لاعب الزمالك السابق، لسرقة هاتف محمول وحافظة نقود بها 500 جنيه، وبطاقة تحقيق الشخصية وفيزا كارد، من سيارته، أثناء فترة تدريب فريق المصرية للاتصالات باستاد القاهرة، وقام السارق بعدها باستخدام البطاقة الائتمانية لشراء مجوهرات و3 أجهزة محمول من أحد المولات، بمبلغ 17 ألفاً و500 جنيه، وأخبر الباعة بأنه مرسل من طرف المدرب لشراء تلك الأشياء.

eb712caa9a.jpg

10- محمود حمد

تعرض محمود حمد لاعب الإسماعيلي السابق، لكدمات قوية ومتفرقة في جسمه، بعدما قام مجهولون بمحاولة سرقته، إلا أنه قاومهم، ما أدى لإصابته بكدمات، وجرى نقل اللاعب إلى المستشفى الجامعي بالإسماعيلية، حيث تلقى الإسعافات الأولية.

a9a9eb4b36.jpg

11- شوقي غريب

وواجه شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عندما كان مديرًا فنيًا لسموحة، حادث سرقة بعدما أوقفه مجهولون في الطريق الصحراوي واستولوا على 3 هواتف محمولة، ولكن تدخل بعض شيوخ البدو وقتها وأعادوا له مسروقاته بعد التعرف على هويته.

5a9747ca36.jpg

12- رضا عبدالعال

اعترض مجموعة من المسلحين، رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق، على الطريق الدائري، أثناء توجهه لمنزله ببهتيم، وأجبروه على ترك السيارة، وقام بتنفيذ الأمر دون أي مقاومة بحسب ما ذكر وقتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??