آخر تصريح.. رسوب رامي ربيعة.. وحكاية الفتى المدلل لمانويل جوزيه

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

10:19 ص | السبت 01 أغسطس 2020

آخر تصريح.. رسوب رامي ربيعة.. وحكاية الفتى المدلل لمانويل جوزيه

مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي

أخبار متعلقة

"آخر تصريح".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة في البرامج التلفزيونية، التي يتحدثون خلالها في العديد من الملفات.

رامي ربيعة يكشف كواليس انضمامه للأهلي

4a9a4ac8c4.jpg

كشف رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، عن أنه توقف عن لعب الكرة لمدة عام من أجل أن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي، لأنه كان مقيدا في صفوف نادي السكة الحديد، وكان يرغب في الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر.

وأضاف "ربيعة"، في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامج "البيت الكبير"، المذاع عبر فضائية "الأهلي"، أنه كان لاعبا في صفوف السكة الحديد، وأن والده كان يرى أنه قادر على اللعب في صفوف النادي الأهلي، وأنه أجرى الاختبارات في النادي الأهلي بعدها وتم قبوله بالفعل. 

وأردف: "والدي منعني من اللعب مجددا وقال لمسؤولي السكة إنني رسبت في دراستي في المرحلة الابتدائية ولن ألعب الكرة، واستمر الوضع هكذا لمدة عام حتى تم رفع اسمي، ومن ثم انتقلت إلى صفوف الأهلي وبدأت مسيرتي معه".

رامي ربيعة: توقفت عن لعب الكرة لمدة عام من أجل الانتقال للأهلي

أحمد السيد يتحدث عن قوة علاقته مع مانويل جوزيه

7d3287b409.jpg

قال أحمد السيد، مدافع النادي الأهلي السابق، إن أفضل فترة في حياته هي التدرب تحت قيادة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر، موضحا أنه تعلم منه الكثير وحصل على العديد من البطولات خلال تواجده. 

وأضاف "السيد"، في تصريحات تلفزيونية من خلال قناة "أون تايم سبورتس"، أن مانويل جوزيه كان يحبه كثيرا على المستوى الشخصي، وكان الفتى المدلل له. 

أحمد السيد: كنت الفتى المدلل لمانويل جوزيه.. وتعلمت منه الكثير

خطأ رامي ربيعة

1f544f1ae7.jpg

قال رامي ربيعة لاعب الأهلي، إنه تسرع في إنهاء تجربته الاحترافية بعد عام من انتقاله لسبورتنج لشبونة، مؤكدا أنه كان عليه أن يتحلى بالصبر والاستمرار بشكل أكبر في أوروبا. 

وأضاف "ربيعة"، في تصريحات تليفزيونية في برنامج "البيت الكبير" المذاع عبر فضائية "الأهلي" أنه ندم على إنهاء مشواره الاحترافي سريعا، ولكنه لم يندم على العودة إلى صفوف النادي الأهلي خاصة أنه بيته الذي تربى فيه. 

ربيعة: أخطأت في إنهاء مشواري الاحترافي مبكرا.. ورفضت دور الموظف في البرتغال

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??