• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

رئيس بنفيكا يعلن استقالة مدرب الفريق بسبب سوء النتائج

مدريد - العرب اليوم

قال لويس فيليبي فييرا رئيس نادي بنفيكا إن المدرب برونو لاجي قدم استقالته عقب استمرار النتائج السلبية مؤخرا، حيث خسر بنفيكا 2-0 أمام ماريتيمو في الدوري البرتغالي أمس الإثنين، حيث قال فييرا للصحفيين اليوم الثلاثاء: "مدربنا جاء لي عقب نهاية المباراة وقال بوقار شديد: "سيدي الرئيس أضع نفسي تحت تصرفك لأني أفهم أن الأمور لا تسير بشكل جيد في بنفيكا".

ونقل فييرا عن لاجي قوله: "في الوقت الحالي الوضع لا يمكن الدفاع عنه لأنه يبدو أن الجميع يريد رحيلي. من الغد (الثلاثاء) لن أكون مدربا لبنفيكا بعد الآن، وولم يؤكد فييرا، الذي لم يتلق أسئلة، ما إذا كان قبل الاستقالة، ولم يصدر أي تعليق آخر عن النادي.وأجرى لاجي نفسه مقابلة منفصلة عقب المباراة ولم يذكر فيها أي شيء عن استقالته، وفاز بنفيكا، صاحب المركز الثاني، في مباراة واحدة بين 5 خاضها منذ استئناف الدوري عقب توقفه بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويتأخر بنفيكا بفارق 6 نقاط عن بورتو منافسه التقليدي والمتصدر الحالي، كما تعرض بنفيكا لخسارة مفاجئة على أرضه 4-3 في المباراة السابقة أمام سانتا كلارا.وتولى لاجي المسؤولية خلفا لروي فيتوريا، مدرب النصر السعودي الحالي، في يناير من العام الماضي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بنفيكا يسقط أمام براجا ويهدر ثلاث نقاط في صدارة الدوري البرتغالي

بنفيكا وأياكس يتسابقان على ضم حارس فرايبورج

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أندريا بيرلو على وشك الانطلاق في مسيرته التدريبية عبر يوفنتوس
التالى إغلاق باب الترشّح لاستضافة نهائيات بطولة كأس آسيا 2027