• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

نادي النادي يستقبل أعضاءه.. ومفاجآت بالجملة في اليوم الأول للعودة

6881739bce.jpg

09:02 ص | الأربعاء 01 يوليو 2020

نادي النادي يستقبل أعضاءه.. ومفاجآت بالجملة في اليوم الأول للعودة

نادي النادي

أخبار متعلقة

يستعد اليوم الأربعاء نادى النادى بمدينة السادس من أكتوبر لاستقبال أعضائه في أول يوم لعودة النشاط الرياضى داخل المنشآت الرياضية والشبابية بناء على قرار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

يأتي ذلك وفقا للأكواد التي أعلنها الوزير فى المؤتمر الصحفى الخاص بعودة النشاط الرياضى تنفيذًا لقرارات لجنة الأزمات بمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والمتضمنة التوجيه بعودة الأنشطة الرياضية وإعادة فتح المنشآت الرياضية والشبابية.

واستعد نادى النادى جيدا لاستقبال الأعضاء وفقا للضوابط والإجراءات الاحترازية الموضوعة، حيث لن يسمح لأي عضو بدخول النادي بدون ارتداء كمامة بجانب الجلوس في أماكن مفتوحة وفقا لقواعد التباعد الاجتماعي.

كما قام مجلس الأمناء المكلف بإدارة النادى بتخصيص بوابات خاصة لتعقيم الأعضاء لدى دخول النادي وكذلك أجهزة الكاشف الحراري لقياس درجة الحرارة والتنبيه على المطاعم لتقديم الوجبات والمشروبات في أطباق وأكواب ذات الاستخدام الواحد مع تعقيم الأماكن أولا بأول.

وتجهز شركة التسويق بنادى النادى العديد من المفاجآت للأعضاء فى أول يوم للعودة بعد جائحة كورونا التى تسبب فى توقف العديد من الأنشطة الرياضية طوال الأشهر القليلة الماضية.

e8a613ea4a.jpg

يضم نادي النادي العديد من المنشآت 14 ملعبا منها 4 خماسي

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد افتتح الفرع الأول من سلسلة أندية النادى فى السادس من أكتوبر بحضور العديد من الشخصيات البارزة فى مقدمتهم المستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية، الدكتور السيد القصير وزير الزراعة.

ويضم نادى النادى العديد من المنشآت، 14 ملعبا منها 4 خماسى، و4 ملاعب متعدد و6 للألعاب القتالية المختلفة، وصالة جمباز وللاسكواش، ومجمع حمامات سباحة منهم حمام أوليمبى، ومنطقة للخدمات تضم أحد فروع البنوك.

ويأتى افتتاح فرع نادى النادى فى ظل اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالشباب والناشئين من اللاعبين بمختلف الألعاب لاعداد جيل قادم يمكنه الوصول بمصر إلى أفضل المراكز العالمية فى كافة الألعاب الرياضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس اتحاد الكرة الاسكتلندي يتنحي عن منصبه بشكل مؤقت
التالى إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في الدوري الإنجليزي الممتاز