• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

جمال حمزة: عاملوني في الأهلي باحترام.. ولم أجد سوى التجاهل من الزمالك

f96af8d777.jpg

12:38 ص | الإثنين 18 مايو 2020

جمال حمزة: عاملوني في الأهلي باحترام.. ولم أجد سوى التجاهل من الزمالك

جمال حمزة

أخبار متعلقة

أكد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، جمال حمزة، أنه وجد معاملة مميزة من الجميع وقت انضمامه للفريق الأحمر، في الوقت الذي وجد فيه تجاهلا كبيرا من إدارة الزمالك بعد عودته من رحلة الاحتراف بألمانيا.

وقال "حمزة" في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورت": بعد انتهاء رحلة احترافي بنادي ماينز في ألمانيا عدت إلى مصر وواجهت بعض الصعوبات في الانضمام للزمالك وقتها.

وأضاف "حمزة": قررت الانضمام إلى صفوف الجونة بعدها لمدة 6 أشهر، وبعد انتهاء تعاقدي مع الجونة وجدت تجاهلا كبيرا من الزمالك ولم يتواصل معي أحد من أجل الانضمام للفريق.

c55b91c7ca.jpg

جمال حمزة: عدم قيدي بقائمة الفريق الأفريقية وراء رحيلي عن الأحمر

وتابع "حمزة" حديثه، قائلًا: في تلك الفترة أخبرني وكيلي وقتها تامر النحاس بوجود العديد من العروض كان على رأسها الأهلي والإسماعيلي، ولكن عرض الأهلي كان الأكثر جدية وتحدث معي خلال مرحلة المفاوضات الثنائي هادي خشبة، والمدير الفني للفريق حسام البدري.

وأردف "حمزة": مرحلة المفاوضات في الأهلي كانت سريعة وسلسة للغاية والجميع عاملني في الأهلي باحترام، وقررت الرحيل عن الفريق بعدما وجدت صعوبة كبيرة في الانضمام لقائمة الفريق الأفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بوروسيا دورتموند يعلن رحيل نجمه إلى الدوري الإيطالي …لماذا؟