إبراهيم سعيد: قمة الأهلي والزمالك ستقام في السر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
30a5eacdc1.jpg

12:01 م | الإثنين 24 فبراير 2020

إبراهيم سعيد: قمة الأهلي والزمالك ستقام في السر

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

تحدث إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، عن الأزمة الدائرة حول إقامة مباراة القمة بين الغريمين، ورغبة الأبيض في الانسحاب من اللقاء، في ظل إصرار الأحمر على خوضها في موعدها دون أي تغيير.

وبعد اشتعال الأزمة، ووجود شكوك حول إقامة المباراة، كتب إبراهيم سعيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: "ماتش الأهلي والزمالك هيتلعب في السر"،  كما علق على إخفاق اتحاد الكرة في امتصاص غضب الطرفين وإنهاء الأزمة، قائلا: "عندنا اتحاد بس من غير كورة".

ولاتزال الشكوك تحوم بشأن إقامة القمة بين الأهلي والزمالك، بعد إعلان الأخير عدم وجوده نية لتوجهه إلى ستاد القاهرة من أجل خوض المباراة المرتقبة، بسبب ضغط المباريات، في ظل انتظاره للقاء هام على مستوى دوري أبطال أفريقيا، والمقررة يوم 28 من الشهر الجاري، أمام الترجي التونسي.

9150ee3f50.jpg

ويتمسك الأهلي بخوض القمة في موعدها، امتثالاً للقوانين والتزاماً بجدول مباريات الدوري المحلي، الذي حددته لجنة المسابقات في وقت سابق، ليعلن نيته التوجه إلى ستاد القاهرة، في السابعة والنصف مساء، من أجل خوض لقاء الزمالك، حتى وإن لم يلتزم الأخير بذلك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??