• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

رئيس اتحاد السلة يدافع عن "كوبري" إيهاب أمين: مهارة بتعجب الجمهور

d2ff63f9e3.jpg

07:06 ص | الأحد 10 نوفمبر 2019

رئيس اتحاد السلة يدافع عن

مراوغة إيهاب أمين للاعب الزمالك

أخبار متعلقة

اعتذر مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة السلة، لجماهير اللعبة، بسبب اشتباكات مباراة الأهلي والزمالك في دور الـ 16 بكأس مصر، والتي أسفرت عن فوز الأهلي 92-80، وتأهله لدور ربع النهائي.

وأبدى "أبو فريخة" اندهاشه، خلال تصريحاته التليفزيونية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد، من المنظر المسيء في مباراة جمعت أكبر ناديين في مصر ومن المفترض أن يكونا مثالا يحتذى به، معبرا عن غضبه من توتر بعض المدربين السابقين لمنتخب مصر ولاعبين دوليين.

وعن اللقطة المهارية التي قام بها إيهاب أمين لاعب الأهلي، أكد رئيس اتحاد السلة، أنها مهارة موجودة في ملاعب العالم كله، مشيرا إلى أن تهدئة اللعب في الثواني الأخيرة ليس شرطا قانونيا، وطالما هناك وقت يحق لكل لاعب تأدية أي مهارة.

810de6709f.jpg

أبو فريخة: لقطة إيهاب أمين تعجب الجماهير وتحدث في الملاعب الأوروبية

وأوضح مجدي أبو فريخة أن تلك الكرة من التي تعجب الجمهور وتظهر تلك اللقطة في الملاعب الأوروبية، كما أنها تحدث في كرة القدم ولا يحدث بسببها أي مشكلات.

وأضاف رئيس اتحاد السلة، أنه انتظر توقيع عقوبات من إدارتي الأهلي والزمالك وأن يتخذ كل منهما قرارات تربوية تجاه لاعبيهم المخطئين أو الجهاز الفني للزمالك تحديدا لكن لم يحدث ذلك، مشيرا إلى أحقية كل نادٍ في تقديم نظام ضد العقوبات.

وحرص مجدي أبو فريحة على توجيه الشكر للجهاز الفني الخاص بالنادي الأهلي على تفهمه وتطبيقه للقانون وعدم نزوله لأرض الملعب، وهو الأمر الذي جنبهم توقيع عقوبات عليهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" تشكيلة بالبلدي "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب غانا راضٍ عن التعادل أمام الكاميرون ويصحح الأخطاء قبل مواجهة مصر
التالى سونج: أداء الكاميرون سيختلف أمام مالى.. وقلة الخبرة وراء ضياع نقطتين مع غانا