• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
فرنسا: 11 متشددا سيعودون من تركيا بالبلدي | BeLBaLaDy -

مدرب غانا راضٍ عن التعادل أمام الكاميرون ويصحح الأخطاء قبل مواجهة مصر

1e74f4bb31.jpg

06:35 ص | الأحد 10 نوفمبر 2019

مدرب غانا راضٍ عن التعادل أمام الكاميرون ويصحح الأخطاء قبل مواجهة مصر

منتخب غانا

أخبار متعلقة

أكد إبراهيم تانكو، المدير الفنى لمنتخب غانا الأولمبى، سعادته بتحقيق التعادل أمام نظيره الكاميرونى بهدف لكل فريق، بالجولة الأولى من كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

وأضاف «تانكو» أن اللاعبين سيدخلون مباراة مصر غداً بمعنويات مرتفعة للغاية، خاصة بعد تحقيق التعادل الذى هو أفضل كثيراً من دخول الجولة الثانية والفريق خاسر بالجولة السابقة.

واعترف مدرب غانا الأولمبى بصعوبة مواجهة الفريق المصرى على ملعبه ووسط جماهيره فى المباراة الثانية، المقرر إقامتها غداً فى الثامنة مساء، على استاد القاهرة، مشيراً إلى أنه شاهد مباراة الافتتاح التى حسمها المنتخب المصرى على نظيره المالى بهدف مقابل لا شىء، ووضع يده على نقاط القوة والضعف فى منتخب الفراعنة.

6f2c1340a2.jpg

وأشاد إبراهيم تانكو بلاعبى فريقه، الذين بدأوا المباراة بشكل بطىء للغاية سمح للمنتخب الكاميرونى بالسيطرة على الملعب وصناعة العديد من الفرص، مشيراً إلى أن الحال تغيّر تماماً بعدما أجرى عدة تبديلات هجومية، وهو أمر منطقى، خاصة مع تأخر فريقه بالنتيجة، وفى النهاية حصد نقطة التعادل، التى اعتبرها نتيجة عادلة بين الفريقين. ووعد «تانكو» بتصحيح الأخطاء التى وقع فيها فريقه بالمباراة الأولى أمام الكاميرون، قبل مواجهة مصر غداً، والتى لن تتحمل الوقوع فى أية أخطاء قد تكلفه نتيجة المباراة، مشدداً على أن أداء الفريق سيتحسن خلال المواجهات المقبلة، متمنياً الخروج بنتيجة إيجابية أمام المنتخب المصرى غداً.

وفى الإطار ذاته، هنأ ياو يبواه، قائد منتخب غانا، زملاءه على إدراك التعادل، مشيراً إلى أنه شعر بشد خفيف فى العضلة الخلفية، ولكنها إصابة خفيفة لن تمنعه عن خوض مباراة مصر غداً حال قرر المدير الفنى الدفع به فى مواجهة أصحاب الأرض.

وأشار «يبواه» إلى أن صفحة مواجهة الكاميرون تم غلقها، وكل التفكير حالياً منصب على المواجهة الحاسمة أمام مصر غداً، والتى سيتوقف على نتيجتها الكثير من الأمور فى مستقبل الفريق داخل البطولة. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" تشكيلة بالبلدي "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل موقعة ليفربول ومانشستر سيتي.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي
التالى رئيس اتحاد السلة يدافع عن "كوبري" إيهاب أمين: مهارة بتعجب الجمهور