• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بدون ضحايا.. زلزال يضرب السلفادور بالبلدي | BeLBaLaDy -

مدرب المنتخب الأولمبي: نسعى للتأهل أمام غانا.. وغياب ناصر ماهر مؤثر

2445274394.jpg

05:53 ص | الأحد 10 نوفمبر 2019

مدرب المنتخب الأولمبي: نسعى للتأهل أمام غانا.. وغياب ناصر ماهر مؤثر

معتمد جمال المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي

أخبار متعلقة

قال معتمد جمال المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، إن الحصول على الثلاث نقاط أمام منتخب مالي كان الهدف الأهم والأول من المواجهة، مشيرًا إلى أنه من المبكر الحديث عن أداء الفريق خاصة وأنها كانت مباراة افتتاحية لبطولة مُجمعة.

وأضاف جمال، في تصريحاته لقناة "تايم سبورتس": "لو خسرنا نقطتين أو ثلاث نقاط لن نستطيع تعويضهم، لكن الأداء يمكن تحسنه وتطوره مع الوقت، لذا الثلاث نقاط كانت الهدف الأهم".

وتطرق جمال للحديث عن مواجهة غانا المقبلة يوم الاثنين المقبل: "تعادلهم أمام الكاميرون في المباراة السابقة لا يعني أننا سنستهين بالمباراة على الإطلاق، التعادل منحنا الأفضلية في ترتيب المجموعة، لكن أهمية المباراة تبقى كما هي خاصة وأننا نريد حسم صعودنا إلى نصف النهائي مبكرًا من بوابة غانا".

194b5388a9.jpg

وتابع: "أغلقنا صفحة مالي بعد الفوز عليها، عندنا مباراتين في منتهى الأهمية أمام غانا والكاميرون، خاصة وأن منتخب غانا يمتلك قوة بدنية هائلة يتفوق بها علينا، لكننا سنحاول أن نلعب كرتنا حتى لا نجاريهم فيما يتميزون به".

معتمد جمال: مالي أمهر من غانا

وعن الفارق بين منتخبي مالي وغانا قال: "المنتخبان يمتلكان قوة بدنية كبيرة، لكن مالي لديها مهارة أعلى من غانا، حيث إن غانا تعتمد على القوة بشكل أكبر".

وعن إصابة ناصر ماهر وغيابه عن البطولة: "ناصر ماهر من الركائز الأساسية في الفريق وغيابه مؤثر، لكننا نثق في بقية اللاعبين وقدرتهم على تعويض اللاعبين المصابين في بقية المباريات".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" تشكيلة بالبلدي "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق belbalady : موعد قرعة دور المجموعات فى كأس الكونفدرالية اليوم
التالى المنتخب الإنجليزي يستبعد ستيرلنج بعد اشتباكه مع لاعب ليفربول