: أول تعليق من رونالدو على رقمه القياسي في يورو 2024

365 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال - كأس العالم

سبورت 360- علق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، على رقمه القياسي المرتقب، عندما يصبح أول لاعب يشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية ست مرات، في بطولة يورو 2024.

رونالدو: أعتقد أنني لاعب كامل

وقال رونالدو في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي: “أنا فخور بكوني أول لاعب يشارك في ست بطولات أوروبية، أشعر بسعادة غامرة لأنه يظهر طول عمر مسيرتي”.

وأضاف: “ومع ذلك، فهو مجرد فصل مما حققه كريستيانو رونالدو في كرة القدم، أنا سعيد وأشعر بالفخر لوجودي هنا لمساعدة المنتخب الوطني على تحقيق أهدافه، وبالطبع محاولة المضي قدمًا والفوز به، وهوهدفنا الأساسي”.

وأكمل: “المشجعون البرتغاليون يلعبون دوراً حاسماً دائماً، تماماً مثل أولئك الذين سيشاهدوننا على شاشة التلفزيون، لأن طاقتهم ستكون محسوسة في ألمانيا، أريدهم أن يواصلوا ما فعلوه دائمًا، دعم المنتخب واللاعبين، كلاعبين، نشعر بهذا الدعم على أرض الملعب، ومعًا سنكون أقوى”.

وأردف: “نحاول دائمًا تحسين أشياء معينة، هناك دائما مجال للتحسين، أعتقد أنني لاعب كامل، لكن هناك دائمًا أشياء يمكنني إتقانها، ومع التقدم في السن، هناك أشياء لم نكن جيدين فيها في الماضي، ونبدأ في فقدان بعض القدرات، لذلك من المهم أن نحاول التكيف”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??