: تخصيص دخل مباراة السعودية والأردن لعائلة الغليميش

365 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مباراة السعودية والأردن

سبورت 360- أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، مساء اليوم الثلاثاء، تخصيص دخل مباراة منتخب السعودية ضد الأردن، لعائلة إداري المنتخب السابق عبدالله بن محمد الغليميش.

وزير الرياضة يدعم عائلة إداري المنتخب السابق

ويلتقي منتخب السعودية ضد الأردن، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويأتي هذا القرار بتوجيه من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، بعد أن خدم الغليميش المنتخبات الوطنية لأكثر من 30 عامًا حيث انتقل إلى رحمة الله تعالى في شهر مايو الماضي.

من جانبه، رفع المسحل، جزيل الشكر والتقدير لوزير الرياضة، على متابعته ودعمه الدائمين لكل ما يتعلق بالرياضيين وبما يخدم كرة القدم السعودية، مؤكدًا أن مثل هذه المبادرات تعكس قيمة الوفاء والتقدير لعناصر كرة القدم الوطنية، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??