: القفاطين تتصدّر إطلالات النجمات في شهر رمضان

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net لا غنى عن القفاطين التراثية الفخمة في مختلف مناسبات شهر رمضان 2024، فهو من القطع الأساسية في إطلالات النجمات في كافة المناسبات التي يتواجدن بها. يتنافسن على اختيار أجمل التصاميم المزخرفة بأشكال فنية وهندسية مع ألوان راقية خاصة درجات الباستيل من الوردي الفاتح والأزرق والبيج. دعونا نلقي نظرة على جديد اختياراتهن بهذه القطعة  في الأسبوع الأخير من شهر رمضان لتستلهموا منهن أناقتهن بهذا الستايل التراثي المميزة.
ريم عبدالله بإطلالة القفطان البيج المطرز

النجمة السعودية ريم عبدالله تواصل تقديم برنامجها الرمضاني "درايش" وتختار أجمل الأزياء من تصميم Sultan Samman. شاهدناها بقفطان تراثي مميز باللون البيج، جاء بستايل كلاسيكي مع الحزام في الوسط والتنورة الكلوش والأكمام الطويلة، بينما كانت اللمسة الأبرز قماشه المزدان بتطريرات تراثية شرقية بأسلوب فني، وأكملت طلتها بغطاء للرأس بقماش شفاف مع الشعر الطويل الويفي والمكياج الدخاني.يناسب القفطان مناسبات شهر رمضان من السحور والإفطارات ويمنح المرأة الإطلالة الشرقية الفخمة.
إطلالة درة التونسية بالقفطان الوردي

تعجبنا خيارات النجمة التونسية درة من أجمل الأزياء الرمضانية الفخمة والتراثية. شاهدناها في أحدث ظهور لها بالقفطان الوردي المطرز من Rafinity Haute Couture. تألف من قطعتين، ثوب داخلي بقماش ناعم ومنسدل، والقطعة الخارجية جاءت مرخرفة بالتطريزات وحبات الترتر بشكل هندسي أنيق، واكتملت أناقة القطعة بتفاصيل الياقة المطرزة والأكمام الطويلة.القفطان الوردي يعد من أجمل الإطلالات الرمضانية الأنثوية سواء في سحور او افطار شهر رمضان، ويحقق للمرأة إطلالة محتشمة وأنيقة.
اطلالة نهى نبيل بالقفطان الأزرق الباستيل

الإعلامية الكويتية نهى نبيل اختارت إطلالة تراثية مميزة جاءت عبارة عن فستان بستايل القفطان التراثي باللون الأزرق الباستيل. تميز القفطان بأكمام شفافة مفتوحة من الجانبين مع أجزاء متدلية من الكتفين، وحزام يلف خصرها، وزين قماش الثوب الانسيابي بتطريزات موزعة بفخامة وإتقان فوق منطقة الصدر، كما تناثر بعض الخرز على الأطراف السفلية، وزين بشرائط مطرزة كذلك، وقامت نهى باعتماد تسريحة الشعر الويفي المرفوع نصف رفعة، بينما اختارت مجوهرات فخمة باللون الذهبي.

إطلالة روان بن حسين بالقفطان الوردي

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين اتجهت في أكثر من إطلالة لها في أمسيات شهر رمضان نحو القفاطين المطرزة الفاخرة. شاهدناها ترتدي القفطان المغربي باللون الوردي الذي جاء بأكمام طويلة، وبتصميم مجسم وطويل وتزين من الأمام بإطار طولي ذهبي مع ورود صغيرة متناثرة من الأعلى وبارزة للخارج، مع وشاح انسدل من الخلف.كذلك ارتدت روان بن حسين القفطان المغربي المتداخل الألوان بتصميم مريح وطويل، مع أكمام طويلة، وازدان القفطان بشريط طولي باللون الذهبي البراق مع فتحة رقبة على شكل حرف v، كما تزين بتطريزات وألوان اللون الأخضر الفاتح، ووضعت روان على خصرها حزام معدني بطابع تراثي وتصميم أنيق للغاية.

سميرة سعيد تستعرض أناقتها بالقفطان الفاتح

النجمة المغربية سميرة سعيد استعرضت أناقتها بجلسة تصوير رمضانية قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، وتألقت سميرة أمام عدسات الكاميرا بستايل القفطان التراثي من تصميم سلمى بنعمر، جاء بلون كريمي ناعم، بتصميمه الشهير بقصة محتشمة ذات أكمام طويلة مع أطراف واسعة وطويلة.

القفطان الذي اختارته سميرة سعيد زين بتطريزات ناعمة من الورود التي تغطي منطقة الصدر وأعلى الذراعين، كما حددت النجمة الشهيرة خصرها بحزام ذهبي عريض ذو قفل كريستالي، كما انتعلت صندلاً بلاتفورم وتركت شعرها الويفي منسدلاً، ورغم أن ذلك اللوك التقليدي غالبا ما يتم تزيينه بمجوهرات تراثية تطبع الفخامة الملكية على الستايل ككل، إلا أن سميرة نسقت إطلالتها بمنتهى الرقة وفضلت الاكتفاء بأقراط وخاتم فقط، مع اعتمادها المكياج الهادئ.إطلالة رؤى الصبان بالقفطان التراثي

إطلالات تراثية محتشمة تألقت بها الإعلامية رؤى الصبان في العددي من حلقات برنامجها الرمضاني "آخر كلام"، فأعجبنا القفطان الأبيض الفخم الذي جاء مزدانا بشريط ذهبي مطرز، وتألف من فستان داخلي، وقطعة علوية مفتوحة، فوقهما حزام عريض تزينه أيضا التطريزات وقطع الشك والخرز اللامع، الذي زين أيضا الأكمام وأطراف الزي، ونسقت رؤى مع اللوك حذاءً مدببا بلون كريمي مع التزين بأقراط متدلية.واتجهت الى اللون الوردي بتصميم شبيه للغاية بالقفطان السابق، بقصته الواسعة والأكمام الطويلة المحددة بشريط مطرز، يزين أيضا الجزء الداخلى وحواف القطعة العلوية، كما أنه أرفق بحزام من قماش الفستان مزين بتطريزات فضية، كما زينت إطلالتها بأقراط براقة، مع اعتمادها تسريحة الشعر الويفي.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موضة القفاطين الأنيقة تُسيطر على عروض الأزياء العالمية

 

أحدث موديلات القفاطين من الماركات العالمية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??