: بشرى عن أرشفة أعمال الفنانين بالذكاء الاصطناعي: مهم لحركة الفن المصري.. وغير هادف للربح

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الخميس 30/مايو/2024 - 08:11 ص

أعربت الفنانة  بشرى عن سعادتها بفكرة أرشفة تاريخ أعمال الفنانين الذي سيتم توثيقة خلال الفترة المقبلة بخاصية الذكاء الاصطناعي، مشيرة إلى أنه غير هادف للربح مثلما يفكر البعض.

 

وتحدثت بشرى خلال لقائها مع القاهرة 24 قائلة: أرشفة تاريخ الفنانين يعُتبر توثيقا لحركة الفن المصري، ومعمول بجهود ذاتيه من أرشفنا الشخصي، وغير هادف للربح وكلنا عندنا ذكريات لازم تتوثق، والمهم استخدمنا للشيء، واللي عنده ذكرى ناقصه بنكملهاله مع بعض في الكواليس.

وأضافت بشرى عن الهجوم الحادث مؤخرًا على فكرة الذكاء الاصطناعي: لازم يبقى في حد فاصل بين حرية الإبداع والملكية الفكرية، ودي حاجات مهمة جدًا ومازال فيها نقاشات كثيرة، والمهم استخدمنا الإيجابي لـ الشيء، وإحنا قررنا التركيز على أرشفة مجهودنا الشخصي.

 

وفي سياق آخر، وجهت الفنانة بشرى رسالة خاصة للمرأة وذلك خلال تصريحاتها مع القاهرة 24 قائلة: بقول للسيدات أوعي حد يهز تقتك في نفسك ويقولك على حاجة ما تنفعش أنتِ مع التطورات مش نص المجتمع أنتِ كل المجتمع، ودورك مهم أوي حاليًا.

آخر أعمال بشرى 

 

جدير بالذكر أن مسلسل طبيبة شرعية هو آخر أعمال الفنانة بشرى، والذي تم عرضه مؤخرًا، ودارت أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجهه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها خلال أداء عملهم، وتأثير ذلك على حياتهم الشخصية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??