: رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 برقم الجلوس

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الخميس 30/مايو/2024 - 08:00 ص

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 برقم الجلوس.. يبحث عنه الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، حيث يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2024، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، ليتم بعدها اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 من قبل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

لذلك يقدم موقع القاهرة 24، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 برقم الجلوس 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 برقم الجلوس 

 

يمكن للطلاب  الحصول على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2024، للاستعلام عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية  فور اعتمادها من خلال الرابط من هنا 

خطوات نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2024

 

تتيح وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2024 عبر الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على فيسبوك، وموقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة على الإنترنت نتيجة الشهادة الاعداديو فور اعتمادها. 

1. ادخل على موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2024 (من هنا).

2. اختر دائرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024.

3. قم بكتابة رقم الجلوس داخل المستطيل المحدد.

4. اضغط بعدها على عرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2024. 

وفي وقت سابق، استقبل الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، وفدًا من البنك الدولى؛ وذلك في إطار الاجتماعات الدورية لمتابعة ملفات التعاون المشترك لتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي.

وقد أعرب الدكتور رضا حجازي عن سعادته بهذا اللقاء الذى يؤكد على الشراكة القوية مع البنك الدولي في برنامج إصلاح التعليم مع الوزارة منذ عام 2018، مستعرضا مجالات العمل المشتركة ومن بينها برامج الطفولة المبكرة وبرامج التقويم الشامل، ووثيقة معايير المعلمين، والحقيبة التدريبية لمعلمي مرحلة رياض الأطفال.  

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??