: موعد عودة لاعبي الأهلي للتدريبات بعد انتهاء الإجازة

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الخميس 30/مايو/2024 - 07:53 ص

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، موعد عودة لاعبي الفريق الأحمر، لخوض التدريبات الجماعية، استعدادًا لخوض الارتباطات المقبلة.

وتوج فريق الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي بعدما فاز على نظيره الترجي التونسي بهدف دون رد في النهائي الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي السبت الماضي.

ومنح مارسيل كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل منح اللاعبين الفرصة لالتقاط الأنفاس.

وحدد مارسيل كولر الاثنين المقبل، 3 يونيو المقبل، موعدًا لعودة الفريق الأحمر لخوض التدريبات الجماعية.

وسبق وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي أمام نظيره الألومنيوم في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

بينما يرتبط الفريق الأحمر بخوض مباراة فاركو المقبلة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، بعد استكماله لمشواره في المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره فاركو في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات مؤجلات الجولة الحادية عشر من المسابقة المحلية في الرابع عشر من يونيو المقبل.

وعلى جانب آخر، يأتي فريق الأهلي في المركز الثامن ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من 15 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??