: الرئيس السيسي: لن نسمح بكل ما من شأنه العبث بأمن واستقرار دولنا وشعوبنا شعوبنا

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الخميس 30/مايو/2024 - 06:51 ص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: إننا لن نسمح بكل ما من شأنه العبث بأمن واستقرار دولنا وشعوبنا.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمة له بمنتدى التعاون الصيني العربي: أكرر التنويه بأهمية وضع قضية الأمن المائي العربي على رأس أولويات التعاون المستقبل، نظرا لما تحمله  المسألة من مخاطر ترقى إلى حد التهديد الوجودي. 

الرئيس السيسي: طالبنا الحكومة الإثيوبية بالانخراط مع مصر والسودان للتوصل إلى اتفاق قانوني ملزم.

وتابع: طالبنا الحكومة الإثيوبية على مدار أكثر من عشرة سنوات بالانخراط بحسن النية لواجب مع مصر والسودان للتوصل إلى اتفاق قانوني ملزم.

كما تحدث الرئيس السيسي عن القضية الفلطسينية مطالبا بضرورة الالتزام الجاد والفوري بحل الدولتين والإقرار بحل الفلسطينين المشروع في الحصول على دولتهم المستقل، مطالبا المجتمع الدولي الاضطلاع بمسؤولياته الأخلاقية والقانونية لوقف إطلاق النار في غزة.

أكد الرئيس عبد الفتاح أنه يشيد بتطور العلاقات بين الصين والدول العربية في كافة المجالات، كما أشاد الرئيس السيسي بموقف الصين الداعم للقضي الفلسطينية ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وتابع، خلال لقائه نظيره الصيني بمنتدى التعاون الصيني العربي، أنه يجب التصدي لكل محاولات التهجير القسري للشعب الفلسطيني مشيدا بموقف الصين الداعرم للقضية الفلسطينية ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

ودعاء الرئيس السيسي أطراف المجتمع الدولي للاضطلاع بسمؤولياته لوقف الحرب الإسرائيليية الغاشمة، ةتفعيل القرارات الغاشمة وقف إطلاق النار في غزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??