: اليوم.. محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الخميس 30/مايو/2024 - 06:26 ص

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الخميس، جلسة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق محمد كشمير بحلوان.

محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق

 وكانت جهات التحقيق قد أمرت بإحالة عبد العزيز م ع، 19 عامًا، ميكانيكي، متهم بقتل محمد كشمير، نجل لاعب الزمالك السابق بمدينة حلوان، حال سيره بمنطقة العزبة البحرية، إلى محكمة جنايات القاهرة.

 

وأوضح أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 9508 جنح قسم حلوان لسنة 2022 المقيدة برقم 2587 / 2022 كلي حلوان، أن المتهم يوم 19 /5 /2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، قتل عمدًا المجني عليه محمد عمر حسن كشمير مع سبق الإصرار.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم حال سيره بمنطقة العزبة البحرية بدائرة قسم شرطة حلوان، استوقف المجني عليه وطلب منه مبلغ 100 جنيه، فرفض الأخير دفعه، فطعنه المتهم طعنة نافذة في الصدر باستخدام سلاح أبيض مطواة دون ترخيص، فأصابه قاصدًا قتله فأنهى بفعله حياته على النحو المبين بالتحقيقات، ووجهت جهات التحقيق للمتهم تهمة القتل العمد، وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض مطواة التي استخدمها في الاعتداء على المجني عليه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??