: ننشر أسماء المرشحين بأسيوط لاختبارات التصفية الأولية لمسابقة إيفاد رمضان 1446هـ للأئمة

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الخميس 30/مايو/2024 - 06:26 ص

أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط، مواعيد وأسماء المرشحين لدخول اختيارات  التصفية الأولية لمسابقة إيفاد رمضان 1446هـ للأئمة.

مواعيد اختبارات التصفية الأولية لمسابقة إيفاد رمضان 1446هـ للأئمة

وقال الدكتور محمود سعد جاهين وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إن اختبارات التصفية الأولية الشفوية لمسابقة إيفاد رمضان 1446 هـ / 2025م للأئمة، سيتم عقدها بمديرية الأوقاف بأسيوط يوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يونيو المقبل، مع موافاة الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالنتيجة معتمدة مرفقًا بها بيان الحالة، وصورة من بطاقة الرقم القومي خلال 72 ساعة على الأكثر من تاريخ عقد الاختبار تمهيدًا لعقد اختبارات التصفية النهائية بمرحلتيها التحريرية والشفوية للحاصلين على70% فأكثر من الدرجة الكلية بالتصفية الأولية.

ويتوجب على جميع المتسابقين الواردة أسماؤهم بعد التأكد من استيفاء جميع الشروط التي سبق الإعلان عنها، علما بأنه سيتم استبعاد غير المستوفين لشروط المسابقة متى ثبت ذلك في أي مرحلة من مراحلها.

349.jpg
أسماء المرشحين بأسيوط لاختبارات التصفية الأولية لمسابقة إيفاد رمضان 1446هـ للأئمة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??