"يو بي إس" يرفع مستهدفه لمؤشر "S&P 500" لـ5600 نقطة | BeLBaLaDy

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

مباشر- رفع محللو بنك "يو بي إس" السويسري، مستهدفهم لمؤشر "إس آند بي 500" القياسي إلى 5600 نقطة، اليوم الثلاثاء، بدعم تحسن الأرباح، وهو أعلى توقع بين شركات الاستثمار الكبرى.

يستهدف محللو "يو بي إس" الآن وصول المؤشر إلى مستوى 5600 نقطة بنهاية العام الحالي، بدلاً من التوقعات السابقة عند 5400 نقطة في التقديرات السابقة، وفق "رويترز".

تعادل التوقعات الحالية من البنك السويسري زيادة بنسبة 5.56% مقارنة بقيمة المؤشر في نهاية تعاملات يوم الجمعة الماضي عند 5304.72 نقطة.

ارتفع مؤشر "إس آند بي 500" بنحو 11.2% حتى الآن خلال العام الحالي، وهو عند مستويات شبه قياسية، مدفوعًا بالرهانات على انخفاض تكاليف الاقتراض وزيادة التفاؤل المحيط بالذكاء الاصطناعي.

وقال "يو بي إس" إن توقعات الأرباح القوية والخلفية الاقتصادية، مع تلاشي مخاطر الركود، ستدفع الأسهم الأمريكية للارتفاع.

وأوضح محللو البنك السويسري، بقيادة جوناثان جولوب، أنه بنهاية الربع الأول من العام الحالي، قبل بدء موسم إعلان نتائج الأعمال، كانت تقديرات وول ستريت تشير إلى احتمال نمو متوسط ربحية الأسهم المدرجة في المؤشر بنسبة 4.1% بنهاية العام، لكن التوقعات في الوقت الراهن تشير إلى نمو نسبته 10.6%.

كما رفع محللو البنك توقعاتهم لمتوسط ربحية السهم في المؤشر بنسبة 11% إلى 245 دولاراً بحلول نهاية 2024، وإلى 260 دولاراً في 2025.

وانضم "يو بي إس"، بالتوقعات الجديدة، إلى شركات الوساطة الكبرى مثل "دويتشه بنك" و"ويلز فارجو"ئ الذين توقعوا أيضًا أن المؤشر سينهي العام عند 5500 نقطة.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مباشر (اقتصاد) "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??