: الكشف عن مواعيد إقامة مباريات كأس السوبر السعودي

365 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كأس السوبر السعودي

سبورت 360- كشف نعيم البكر رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن مواعيد إقامة مباريات بطولة كأس السوبر السعودي، وذلك بعد إجراء القرعة.

إقامة كأس السوبر السعودي منتصف أغسطس

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي بمشاركة 4 أندية، وهي الهلال باعتباره بطل دوري روشن السعودي والنصر باعتباره الوصيف، أما الأهلي والتعاون أصحاب المركز الثالث والرابع، نظرًا لتكرار نفس الأندية في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت قرعة بطولة كأس السوبر السعودي، أسفرت عن وقوع النصر مع التعاون، بينما يلتقي فريق الهلال مع الأهلي، وسيقام النهائي بين الفائز من المباراتين.

وأوضح البكر في تصريحات تلفزيونية، أن بطولة كأس السوبر السعودي ستقام خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يتحدد مكان إقامة البطولة.

وأشار رئيس لجنة المسابقات، إلى أنه تم تحديد روزنامة الموسم القادم بالكامل والأندية على علم بذلك.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يدرس حالياً العديد من العروض لاستضافة مباريات بطولة كأس السوبرالسعودي 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??