: القادسية ينجح في ضم نجم الشباب 3 مواسم

365 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فريق الشباب - الدوري السعودي

سبورت 360- نجحت إدارة نادي القادسية السعودي، في الحصول على توقيع حسين القحطاني لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

القادسية يضم القحطاني مجانا

وتسعى إدارة نادي القادسية، للتعاقد مع العديد من النجوم، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعد الصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، والتتويج بلقب دوري يلو الدرجة الأولى.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن حسين القحطاني وقع مع نادي القادسية لمدة 3 مواسم حتى 2027م.

وانتهى عقد القحطاني مع نادي الشباب، بنهاية الموسم المنصرم، وفشلت إدارة الليوث في تجديد عقده، وذلك بعد أن حاولت أكثر من مرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد دخوله الفترة الحرة.

وكان القحطاني انضم إلى صفوف نادي الشباب عام 2020 لمدة أربعة مواسم، وذلك بعد أن مثَّل الفئات السنية في ناديي الهلال والفيصلي، رفض عرضين من الشباب لتجديد عقده خلال الفترة الماضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??