: كهربا يوضح حقيقة خلافه مع كولر.. ويصرح: مباراة الزمالك في نهائي إفريقيا تحتاج إلى فيلم

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين المدير الفني للقلعة الحمراء السويسري مارسيل كولر في الفترة الماضية.

وقال كهربا خلال تصريحات عبر برنامج "السادسة" المذاع على قناة الأهلي: "لا يوجد أي خلافات بيني وبين كولر، غرفة الملابس في الأهلي يوجد بها 30 لاعبًا و5 من الناشئين تكون مغلقة علينا، لا يوجد أي خلافات بين الجهاز الفني وأي لاعب في الفريق، وكل ما يتردد ليس له أي أساس من الصحة".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس النادي يمتلك كاريزما غير طبيعية وهو بمثابة الأب الروحي لكل اللاعبين، وهو معنا باستمرار ويدعمنا بشكل غير طبيعي، وجوده حافز لنا حتى لو لم يتحدث معنا".

طالع | كهربا: محمود الخطيب الأب الروحي لي.. وإمام عاشور سينجح مع الأهلي "بالذوق أو بالعافية"

وأردف: "أسعد أيام حياتي بالحصول على دوري أبطال إفريقيا، كنت أتمنى أحصد هذا اللقب، كل البطولات مع الأهلي لها طعم خاص وغالية علي جدًا، ولكن البطولة الأخيرة صعبة لأنها كانت في وسط جماهيرنا وعلى ملعبنا (مكنش ينفع حد يأخذ حاجة من بيتنا وأنا بتفرج عليه)".

وأكمل: "ووفقنا من أجل جمهور الأهلي، معدن لاعبي الأهلي يظهر وقت الشدة".

وواصل: "عمري ما أنسى نهائي القرن أمام الزمالك، لأن لدي فيه كواليس كثيرة جدًا من المفترض أن أقوم بعمل فيلم لها، قبلها كنت مصابًا بكورونا، وذهبت آخر يوم في المعسكر وربنا أراد أنني أشارك في هذا اللقاء".

وأتم: "أشكر جمهور الأهلي على الدعم والمساندة خلال الفترة الماضية، أريد منهم يكونوا سندًا وظهرًا لنا في أي مباراة وبطولة، أتمنى نكون عند حسن ظنهم، اعتبر نفسي واحدًا من الجماهير".

وكان الأهلي حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، بالفوز عليه بهدف دون رد، ليتوج باللقب الـ12 في تاريخه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??