: فيديو يوثق لحظة وفاة التيك توكر مي السعدية يثير الغضب على السوشيال ميديا

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 07:33 م

أثار فيديو يوثق لحظة وفاة تيك توكر مغربية تدعى مي السعدية غضبًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التي رحلت عن عالمنا صباح أمس الاثنين.

ونشرت سارة ابنة الراحلة فيديو لوالدتها أثناء احتضارها مدته 13 دقيقة، وكتبت عليه: يا رب خفف سكراتها.

فيديو يوثق وفاة تيك توكر

انتقد متابعها ذلك الفيديو، معتبرين أنه غير إنساني وأخلاقي وعدم احترام منها لحرمة الميت، وسرعان ما انتشر بسرعة البرق، نظرًا لتجاوزه حدود الإنسانية، مشيرين إلى أن ذلك الفعل يهدف لكسب المشاهدات.

وظهرت سارة ابنة مي السعدية وهي تصرخ في بث مباشر خلال جنازة الأم معلنة وفاة والدتها.

فيما انتقدت الفنانة المغربية نرجيس الحلاق، قائلة: هذا الأمر غريب ولم يعد يحتمل، لأن حرمة الميت فقدت الاحترام، ولم يتركوها تموت على راحتها، والعالم الافتراضي أصبح طريقه مخيف، اللهم سترك.

4cf149db93.jpg
مي السعدية
241.jpeg
مي السعدية

انتقادات لفيديو يوثق لحظة وفاة تيك توكر

كما أكدت الإعلامية المغربية بشرى ضو، عبر حسابها الخاص على إنستجرام: مع من نعيش، ومتى كان لك الوقت لذلك، يكفينا ذلك أنتي تبحثين عن الشهرة ونحن لسنا حميرا.

وانتشرت الانتقادات لسارة ابنة الراحلة على أنها تستغل وفاة أمها في المقالب الطريفة التي لا تتلأم مع سنها الكبير، واشتهرت مي السعدية بفيديوهتها الطريفة على التيك توك.

ونعى مستخدم الراحلة قائلًا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة السيدة المسماة قيد حياتها مي السعدية.. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة، فيما علق آخر: مي السعدية المرأة المغربية الطيبة التي هي عنوان مي الحنينة تودعنا إلى دار البقاء..إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمها وأغفر لها وارزقها الجنة.. ادعوا لها لكم الأجر فهي بدون أهل ولا ولد يدعوا لها، لنكن نحن بمثابة أولادها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??