يدعو مجلس إدارة الشركة السعودية للصادرات الصناعية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول ) | BeLBaLaDy

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للصادرات الصناعية (صادرات) دعوة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول) والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة (07:15) مساءً يوم الأحد 17/12/1445هـ الموافق 23/06/2024م. مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مقر الشركة – الرياض- حي الغدير، طريق الملك عبد العزيز (عن طريق وسائل التقنية الحديثة) رابط مقر الاجتماع اضغط هنا تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-12-17 الموافق 2024-06-23 وقت انعقاد الجمعية العامة 19:15 كيفية انعقاد الجمعية العامة حضورياً وعبر وسائل التقنية الحديثة حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت يكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (38) من النظام الأساسي للشركة فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية يكون صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه. جدول أعمال الجمعية الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023 ومناقشته

التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م بعد مناقشته.

الاطلاع على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في: 31 ديسمبر 2023م ومناقشتها

التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2024م والربع الأول من عام 2025م، وتحديد أتعابه.

نموذج التوكيل down-pdf-ico.png حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت للمساهمين الحق في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة، بإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa. تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية بإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa. علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، حيث يبدأ التصويت الالكتروني الساعة الواحدة من صباح يوم الاربعاء: 13-12-1445هـ الموافق: 19-06-2024م وينتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات للاستفسار حول بنود الجمعية أو للاستفسارات الأخرى، يمكنكم التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين عن طريق:

رقم الهاتف: 0112002939

رقم الجوال : +966554551092

البريد الإلكتروني : [email protected]

الملفات الملحقة    down-pdf-ico.png   down-pdf-ico.png   down-pdf-ico.png  

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مباشر (اقتصاد) "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??