: بخطوات بسيطة.. كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالجيزة فور إعلانها

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 06:46 م

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بـ الجيزة فور إعلانها.. يبحث عنها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي حتى يكونوا على علم بها من أجل الحصول عليها بكل سهولة.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة 

وينشر القاهرة 24، كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالجيزة فور إعلانها بخطوات بسيطة في السطور التالية، والتي جاءت على النحو التالي:

  • الدخول على البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة من هـــنــا.
  • الضغط على عبارة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024
  • كتابة رقم الجلوس بطريقة صحيحة دون وجود أخطاء إملائية.

وكانت محافظة الجيزة، أعلنت موعد إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024، وذلك بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات، قائلة: نظرًا لتلقي استفسارات من أولياء الأمور والمواطنين بشأن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 2024، سوف يتم الإعلان عنها قريبًا، وتشير النتائج الأولية إلى ارتفاع نسبة النجاح.

وكتبت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا، جاء مضمونه: أنه سيتم ظهورها فور اعتمادها من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عبر الرابط الرسمي الخاص بالمحافظة، وذلك للتيسير على المواطنين.

وفي وقت سابق، استقبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، الدكتور أمجد برهم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني، والسفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية، والوفد المرافق لهما؛ لبحث سُبل التعاون المشترك في مجال التعليم قبل الجامعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??