: حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 06:43 م

نفت الفنانة عزة لبيب، ما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تدهور الحالة الصحية لـ الفنانة ليلى طاهر، مؤكدة أنه لا صحة لهذا الحديث.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر

وأضافت عزة لبيب في مداخلة تليفزيونية أن الفنانة ليلى طاهر تتمتع الآن بصحة جيدة، وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

وتابعت: ليلى كانت قد أجرت عملية جراحية منذ عامين، ولكنها الآن تمارس حياتها الاجتماعية بشكل طبيعي، وتتحدث مع المواطنين في الشارع بشكل اعتيادي.

وحول قرار اعتزال الفنانة ليلى طاهر، أردفت عزة لبيب: قرار اعتزال ليلى نهائي ولا توجد نية لديها للرجوع فيه، وهي لا تمانع في الحديث للمداخلات التليفزيونية لتوضيح أي تفاصيل.

كما أشارت لبيب إلى سبب اختفاء الفنانة ليلى طاهر عن الشاشات، وحرصها الدائم على عدم الظهور في الفترة الأخيرة، موضحة أن النجمة القديرة تخشى من تعليقات الجمهور على شكلها بعد تغيير ملامحها بسبب التقدم في العمر.

وأكدت عزة لبيب أن الفنانة ليلى طاهر أخذت قرار اعتزال الفن، وهناك العديد من المهرجانات الفنية تواصلوا معها من أجل تكريمها أو من يطلبها في أعمال فنية أو الظهور في برامج على الشاشة، لكنها ترفض، وتقول أنها تريد أن تظل صورتها في أذهان الجمهور كما هي، وتخشى من تعليقات الجمهور السلبية عندما يشاهدونها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??