تابعة لـ"سامي" توقّع اتفاقية مع "نوبكو" لتوفير حلول تتبع الأدوية بالمملكة | BeLBaLaDy

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: وقّعت شركة الإلكترونيات المتقدّمة، إحدى شركات SAMI، المزوّد الأول لحلول تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية للحلول الدفاعية والرقمية، اتفاقية تعاون مع نوبكو "الشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية "إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة.

وأوضحت الإلكترونيات المتقدّمة، في بيان أن هذه الاتفاقية تهدف إلى توفير حلول تتبع الأدوية، وحلول البنية التحتية لتقنية المعلومات، بالإضافة إلى زيادة المحتوى المحلي من خلال تصنيع وصيانة الأجهزة الطبية

وأشارت إلى أن هذه الشراكة تعكس جهود شركة الإلكترونيات المتقدّمة المتواصلة، لبناء وإرساء نظام رعاية صحية متناغم وقابل للتطبيق في المملكة العربية السعودية يستند إلى التقنيات الرقمية.

وقال زياد المسلّم، الرّئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المُتقدّمة: "تؤكد هذه الاتفاقية على التزام الطرفين بتعزيز الجهود الهادفة إلى تعزيز نظام الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية". 

وتابع: "ندرك في شركة الإلكترونيات المتقدمة، أهمية تعزيز خدمات الصحة العامّة من خلال الحلول الرقمية، وتوفير الخدمات الصحية الإلكترونية. ويشمل ذلك، دمج تقنيات فعالة وسريعة لتمكين قطاع الرعاية الصحية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030".

ومن جهته أكد فهد الشبل، الرئيس التنفيذي لشركة نوبكو حرص شركة نوبكو على تعزيز الشراكة مع شركة الإلكترونيات المتقدمة لتمكين قطاع الصحي بتقديم أفضل الأساليب الحديثة والموثوقة لتوفير سلاسل إمداد طبية شاملة والتي تسهم في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة على الصعيد الوطني وتطوير حلول الأعمال الصحية.

وتُصنف شركة "نوبكو" المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، باعتبارها أحد أكبر الشركات المركزية، التي تقدم خدمات الشراء الطبي والتخزين وتوزيع الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية في المملكة العربية السعودية

وتأسست شركة الإلكترونيات المتقدّمة عام 1988 في الرياض، ونجحت في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجالات الإلكترونيات، والتقنية، والهندسة، والتصنيع، وتقدم خدماتها لقطاعات متنوعة تشمل الدفاع والفضاء، وقطاع الأعمال الرقمية، والطاقة، والأمن.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"معلومات مباشر" يفوز بجائزة أفضل منصة اقتصادية في العالم العربي لعام 2024

تابعة لصندوق الاستثمارات العامة توقع اتفاقية لتعزيز منظومة صناعة الحلال بالمملكة

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تطلق آلية تسجيل العمل المرن المطورة

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مباشر (اقتصاد) "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??