"سار" توقع عقداً لنقل منتجات إحدى أكبر شركات المملكة المصنعة للمواد الاستهلاكية | BeLBaLaDy

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: وقّعت الخطوط الحديدية السعودية (سار) عقداً مع شركة إسماعيل أبوداود وبروكتر آند قامبل (P&G) أحد أكبر شركات تصنيع المواد الاستهلاكية لنقل البضائع من مصنع (P&G) في الدمام إلى عملائها في الرياض.

ووقع العقد نائب الرئيس الأول لقطاع الشحن في "سار"، بدر العطني، وعن الشركة الرئيس التنفيذي لعمليات شبكة الإمداد والخدمات اللوجستية، أحمد بنان.

ويهدف هذا العقد إلى الاستفادة من خدمات النقل عبر الخطوط الحديدية؛ وذلك لتسريع عملية نقل منتجات الشركة ورفع كفاءة التشغيل عبر الاستفادة من الحلول اللوجستية الملائمة والموثوقة التي تقدمها "سار" لنقل المنتجات داخل المملكة، حيث يسهم هذا العقد في إزاحة الشاحنات عن الطرق السريعة بين مدينتي الدمام والرياض وخفض معدلات الانبعاثات الكربونية والحفاظ على البنية التحتية للطرق وسلامة مرتاديها وفق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية ومستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأوضح بدر العطني، أن خدمات النقل عبر الخطوط الحديدية تسهم في رفع كفاءة عمليات النقل للمستفيدين من مختلف الصناعات، وأن الثقة التي وضعتها إحدى أكبر شركات المنتجات الاستهلاكية في العالم شركة إسماعيل أبوداود وبروكتر آند قامبل(P&G) في خدمات النقل والحلول اللوجستية المقدمة من "سار" تعكس ريادة الخطوط الحديدية السعودية وثقة الشركات والعملاء بالخدمات التي تقدمها، مؤكداً على مساعي "سار" في تقديم حلول نقل مبتكرة وآمنة للعملاء في كافة القطاعات.

يذكر أن الخطوط الحديدية السعودية تلعب دوراً محورياً في تنمية اقتصاد المملكة، من خلال مساهمتها في قطاع النقل والخدمات اللوجستية عبر خدمات نقل الركاب وخدمات الشحن التجاري عبر 4 شبكات خطوط حديدية حول المملكة، إضافة إلى دورها اللوجستي في تمكين القطاعات المختلفة بما يسهم في تعزيز مجمل التطلعات التنموية في المملكة، وتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزير النقل يطلق كود الطرق السعودي ليكون مرجعاً لجميع الجهات المنفذة

صندوق الاستثمارات العامة يطلق "مجموعة نيو للفضاء" لتمكين خدمات الأقمار الصناعية

فائض تجارة السعودية مع دول الخليج يرتفع لـ 3.74 مليار دولار بالربع الأول من 2024

شركة أبحاث تتوقع نمو الاقتصاد السعودي غير النفطي 4.8% بالعام 2024

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مباشر (اقتصاد) "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??