: فالفيردي: إذا طلبوا مني اللعب ضد مانشستر سيتي مرة أخرى سأقول لا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فيديريكو فالفيردي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على ثقته الكاملة في فوز النادي الملكي على نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يواجه بوروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فيديريكو فالفيردي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "مباراة مانشستر سيتي كانت صعبة للغاية، عانيت كثيرًا طوال الـ180 دقيقة، إذا طلبوا مني اللعب ضد مانشستر سيتي مرة أخرى سأقول لا. بالنسبة لي كان الأمر صعبًا للغاية، وأعتقد أنه أعطانا دفعة كبيرة إلى ما نحن عليه اليوم".

وأضاف: "ظن الجميع أنهم سيهزموننا بهذه الطريقة، لكن الأمر كان جيدًا، في النهاية، حصلنا على ما نريد بالدفاع عن مرمانا، والقتال من أجل ما نريده، وهو دوري أبطال أوروبا".

طالع أيضًا.. توني كروس عن وداع جماهير ريال مدريد: حاولت ألا أبكي لولا ابنتي

وواصل: "في مواجهة بايرن ميونخ كان الأمر سهلًا للغاية في ألمانيا، وليس كما كانوا يقولون. كان بإمكاننا الفوز هناك، ولكن في البيرنابيو شاهد الجميع كم كان الأمر صعبًا، رغم إهدارنا العديد من الفرص، وكنت أحد التغييرات وبفضل ذلك حققنا الفوز".

وأوضح: "على خوسيلو أن يشكرني كثيرًا، لأنه دخل بدلًا مني ليسجل ثنائية ريال مدريد (يضحك). لقد كان يومًا رائعًا، قبل عامين كان عليّ أن أجرّب ذلك في أرض الملعب، وهذا العام على مقاعد البدلاء".

وعن هدفه في مباراة مانشستر سيتي، قال: "يمكن أن نكون هنا بسبب هذا الهدف، البعض وجه لي سؤالًا بعد مباراة السيتي في الذهاب، وقلت إن عدم احتفالي يعود لأسباب شخصية، ولم يكن له علاقة بأن الهدف كان يشير للتعادل، اليوم أنا سعيد جدًا بهذا الهدف، الذي ربما نكون هنا الآن بسبب تسجيله".

وعن مغادرة كروس: "اليوم علي أن ألعب في مركز آخر، لن نتمكن أبدًا من استبداله، لا يوجد توني كروس آخر، لدينا طريقة لعب وسنحاول مواصلة تعويضه، لكن توني كروس هو الأفضل في مركزه، ولا يوجد في العالم مثله".

وعن مباراة النهائي، قال: "نثق في أنفسنا أننا سنحقق الفوز. هناك الكثير من الأعصاب والتوتر، لكنها أهم مباراة في حياة أي شخص، نهائي دوري أبطال أوروبا دائمًا ما تكون المباراة الأهم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??