: أحمد زاهر: أنتقد أسرتي بشراسة.. ولو ركزت في انتقادات الجمهور هتأذي نفسيًا

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 02:10 م

أكد الفنان أحمد زاهر، أنه شخص قاس في النقد بشأن أعماله، مشيرا إلى أنه يفعل هذا مع أسرته أيضا.

 

تعليقات الجمهور الساخرة من مشاركة جميع أسرته بأعمال في رمضان 2024.

قال أحمد زاهر في تصريحات تلفزيونية: أنا دايمًا مش بيعجبني العجب، وبنتقد نفسي وبحب أتفرج وأشوف الغلطات اللي ممكن أكون غلطتها، وبكون عارفها ومع بناتي كمان نفس الوضع أنا شرس مع أسرتي في النقد.

وعن تعليقات الجمهور على مشاركة جميع أسرته بأعمال في رمضان 2024، رد أحمد زاهر: تعليقات كوميدية جدًا وحاجة غريبة لأن كل واحد فينا بيطلب من مكان مختلف، أنتوا بتتكلموا في إيه يعني ده كلام أهبل جدًا، وأنا مبركزش في الحاجات دي وبركز على شغلي مبسمعش ولا بشوف عشان أعرف أكمل، الحاجات دي بتأذي البني آدم ولو ركزت معاها ممكن الإنسان يكتئب وميعملش حاجة.

أوضح أحمد زاهر حول تحضيرات دوره في مسلسل نعمة الأفوكاتو: خسيت أكترعشان شخصية صلاح كان لازم تظهر مهزومة، ودي تفاصيل أنا بحاول أحط علامة في كل شخصية بقدمها.

أعمال أحمد زاهر

ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو، آخر أعمال أحمد زاهر، الذي عرضت في موسم رمضان الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل عدد من الفنانين، وهم الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد سامي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??