: وزير الاتصالات يغادر إلى سنغافورة للمشاركة بفعاليات قمة Asia Tech Summit

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 02:03 م

غادر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القاهرة اليوم متوجهًا إلى سنغافورة في زيارة تستغرق يومين للمشاركة في فعاليات "قمة أسيا تك "Asia Tech Summit والتي يفتتحها السيد رئيس جمهورية سنغافورة؛ حيث تعد القمة حدثًا تكنولوجيًا رائدًا فى أسيا، يجمع القيادات العالمية من الجهات الحكومية والقطاع الخاص في المجالات التكنولوجية، كما تعد منصة للاقتصادات الرقمية الأسرع نموا في العالم.


ويأتي مشاركة الدكتور عمرو طلعت في فعاليات القمة تلبية للدعوة الموجهة له من  جوزفين تيو وزيرة الاتصالات والمعلومات بدولة سنغافورة.

Asia Tech Summit  


ومن المقرر أن يشارك الدكتور عمرو طلعت في حلقة نقاشية حكومية حول السياسات والإجراءات المطلوبة لتحقيق السلامة على الانترنت ضمن فعاليات "قمة أسيا تك". 

 


كما سيلتقى الدكتور عمرو طلعت على هامش فعاليات القمة مع مسؤولين حكوميين لبحث تعزيز التعاون المشترك في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


الجدير بالذكر أن "قمة أسيا تك "Asia Tech تهدف هذا العام إلى عقد حوار هادف حول السياسات ذات الصلة بالذكاء الاصطناعي والحوكمة والسلامة والحوسبة الكمية والاستدامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??