: مصرع طفل صعقا بالكهرباء بالدقهلية

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 02:02 م

لقي طفل في العقد الأول من عمره مصرعه، بعدما صعقه تيار كهربائي داخل منزله، بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه، في محافظة الدقهلية.

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بالدقهلية
 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بالعثور على طفل متوفٍ بصعق كهربائي داخل غرفة أسفل منزله بقرية تيرة دائرة المركز.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفل يدعى أحمد محمد عبدالقادر، ويبلغ من العمر 8 سنوات، واختفي عن أسرته يوم الواقعة، وقاموا بنشر صورته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره متغيبًا عن منزله، حتى عثروا على جثته مسجاة داخل غرفة لتربية الطيور بالمنزل، وتبين أنه أصيب بصعق كهربائي من فيشة اللمبة، ولفظ أنفاسه الأخيرة دون أن يشعر به أحد.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??