: نقيب الصحفيين يهنئ القاهرة 24 بجائزة أفضل منصة إخبارية في الشرق الأوسط

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 01:55 م

هنأ الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، موقع القاهرة 24، على حصده جائزة أفضل منصة إخبارية في الشرق الأوسط.

نقيب الصحفيين يهنئ القاهرة 24 بجائزة أفضل منصة إخبارية في الشرق الأوسط

وقال خالد البلشى خلال تصريحاته لـ القاهرة 24: أهنئ فريق العاملين بالموقع وتحيتي لهم وأي جائزة تحصل عليها الصحافة المصرية، هي تأكيد على أن فتح مساحات الحرية للصحافة بشكل عام يجعلنا قادرين على تقديم صحافة مختلفة.

وأضاف نقيب الصحفيين: هذه النجاحات والجوائز تجعلنا نؤكد على ضرورة فتح المجال العام أمام الصحافة، للعمل بشكل أوسع، وأتمنى أن تكون الجوائز دائما على مستوى دولي.

وفى السياق ذاته، هنأ الإعلامي أسامة كمال، موقع القاهرة 24 على حصده الجائزة، قائلا: أنا موجود في مهرجان الإعلام العربي في دبي، وفي الحقيقة أنا مكنتش أعرف أي حاجة عن البرنامج، ولقيت صديقي العزيز الأستاذ محمود المملوك اسمه بينادوه، واسم الموقع بيتنادى عليه أنا كنت حاسس بفخر شديد وما زلت حاسس بفخر.

وأضاف أسامة كمال: لسه كنت واقف مع الأستاذ ضياء رشوان، وأنا رأيي في الأستاذ محمود المملوك إن هو رجل مقاتل بيقع ويقوم، وضياء رشوان بيقول من ساعة ما جه من الصعيد وهو شاب وهو مقاتل، مبروك للموقع ومبروك للشباب.

 

وتسلم الكاتب الصحفي محمود المملوك رئيس تحرير القاهرة 24 الجائزة، من الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس مجلس إدارة الجائزة، خلال الحفل الذي أقيم بحضور رموز الإعلام والصحافة العربية، للإعلان عن الجوائز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??