: زور محررات رسمية.. ضبط منتحل صفة طبيب أسنان بالقاهرة

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 01:51 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط فني أسنان، له معلومات جنائية، لقيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية وانتحال الصفة، حيث انتحل صفة طبيب أسنان "على خلاف الحقيقة" وممارسته للمهنة بموجب محررات مزورة قام باصطناعها واستئجاره عيادة وتجهيزها ومزاولة المهنة، وكذا قيامه بتزوير عقد بيع سيارة.

ضبط منتحل صفة طبيب أسنان بالقاهرة 

وتم بإرشاده بمسكنه ضبط (عدد من أختام شعار الجمهورية المقلدة المنسوبة لعدد من الجهات - أكلاشيه - عدد من الكارنيهات والبطاقات ورخصة قيادة وعقد بيع سيارة "مزورين" - عدد من الأوراق المستخدمة فى أعمال التزوير - عدد من المحررات بإسم المتهم ممهورين بخاتم شعار الجمهورية المقلد- جهاز "لاب توب" وماكينة المستخدمين فى نشاطه)، وبمواجهته أقر بنشاطه على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية.

 

 

من جهة أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عاطل بالمنيا لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة ومديرية أمن المنيا قيام عاطل - مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة، بالاستيلاء على أموال عملاء البنوك من خلال سرقة بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم بأسلوب انتحال صفة موظفي خدمة عملاء أحد البنوك والادعاء بإيقاف حساباتهم البنكية لعدم تحديثها، كما تبين أنه وراء ارتكاب 6 وقائع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??