: القبض على المتهم بدهس طالب أمام مدرسة بالشرقية

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 12:55 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول تعليق مدعوم بمقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ بشأن تعرض أحد الطلاب لحادث سير في أثناء تواجده أمام إحدى المدارس بالشرقية، وأن السيارة المتسببة في الحادث تقودها طالبة أخرى.

القبض على المتهم بدهس طالب أمام إحدى المدارس بالشرقية


بالفحص تبين أنه بتاريخ 23 الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بالشرقية من أحد الأشخاص بتعرض نجله لحادث سير في أثناء عبوره الطريق أمام إحدى المدارس بالشرقية، تم تحديد وضبط قائدة السيارة مرتكبة الواقعة.

وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جهة أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو بإحدى القنوات الفضائية، يتضمن اصطدام سيارة نقل من دون لوحات بشخصين، حال سيرها بسرعة عالية بمنطقة جسر السويس، في أثناء عبورهما للطريق ما تسبب في وفاة أحدهما، وإصابة الآخر ولاذ قائدها بالفرار.

القبض على السائق المتهم بدهس شخصين بجسر السويس

بالفحص تبين أنه حال عبور شخصين الطريق بمنطقة جسر السويس بالقاهرة، اصطدمت بهما سيارة نقل مسرعة، ما أسفر عن وفاة أحدهما وإصابة الآخر بكدمات وسحجات، وجرى نقل الجثة والمصاب لعمل اللازم، كما تم ضبط قائد السيارة، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??