: ضبط سيارة محملة بـ 35 طن قمح بدون تصريح في المنيا

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 12:53 م

تمكنت أجهزة الرقابة التموينية بمحافظة المنيا، بالتعاون مع الجهات الأمنية، من ضبط سيارة محملة بـ 35 طن قمح بدون ترخيص من مديرية التموين، وذلك أثناء محاولة تهريبها إلى خارج حدود المحافظة،  في إطار جهودها لمكافحة تهريب القمح. 


تم ضبط السيارة في كمين العدوة، وهي متوجهة لإحدى المحافظات المجاورة، وكانت السيارة محملة بـ 35 طن و300 كيلو جرام من القمح،  ولم يكن لدى سائق السيارة أي ترخيص من مديرية التموين لنقل هذه الكميات من القمح.

 

الإجراءات المتخذة


تم مصادرة السيارة والكميات المضبوطة من القمح، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد سائق السيارة وسيتم تحويل القضية إلى النيابة العامة للتحقيق.

أكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على ضرورة تشديد الرقابة على عمليات نقل القمح، ومنع تهريبه خارج المحافظة دون تصريح من مديرية التموين.


وشدد المحافظ على التعامل بكل حسم وفقًا لأحكام القانون مع المحتكرين ومصادرة أي كميات من القمح يتم ضبطها، وتقديم المخالفين لجهات التحقيق.


أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن هذه العملية تأتي ضمن جهود الوزارة لمنع تهريب القمح والحفاظ على هذه السلعة الأساسية للمواطنين.


وأشار عبد النعيم إلى أن الوزارة تواصل تكثيف المتابعة الميدانية لضبط أي مخالفات تتعلق بعدم توريد محصول القمح، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??