: أول تعليق من فان دايك على رحيله عن ليفربول بعد تولي آرني سلوت

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 12:48 م

تحدث اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول، عن العديد من الأمور التي تخص مستقبله رفقة الفريق الإنجليزي في الفترة المقبلة، خاصةً بعدما تولى المدرب الهولندي آرني سلوت تدريب الفريق خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب.

 أول تعليق من فان دايك على رحيله من ليفربول

وقال فان دايك في تصريحات صحفية: لقد تحدثت إلى المدرب الهولندي آرني سلوت مدرب فريق ليفربول الجديد، ناقشنا كل شيء عن الفريق، ولكن أيضًا ناقشنا بعض الأمور التي تخص وضعي الشخصي.

وأضاف: لم أشعر أن هذه كانت محادثة وداع وأعتقد أنه يراني أيضًا في ليفربول في الموسم المقبل، أعتقد أنني سأظل القائد في الفترة المقبلة داخل الفريق الإنجليزي.

وواصل المدافع الهولندي تصريحاته قائلًا: لدي شعور بأنه سعيد لأنني ما زلت هناك وسأكون هناك في الموسم المقبل، حتى أتمكن من مساعدته عند الضرورة، وهذا بالتأكيد سيتيح لنا تحقيق النجاح على أرض الملعب.

وعن تأثر اللاعب برحيل يورجن كلوب أردف: أنا عاطفي للغاية، كما تعلمون أنا لا أبكي كثيرًا، لكن الأمر كان حادًا جدًا في الأسابيع الأخيرة مع يورجن كلوب لأسباب مختلفة، في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة الأخيرة، أصبح من الواضح بالنسبة لي أن هذه كانت نهاية حقبة، مع فريق عمل كان يعني الكثير لي ولعائلتي.، لن انسى ابدا هذا.

واختتم فان دايك تصريحاته بالحديث عن عقده مع فريق ليفربول في الفترة المقبلة، حيث قال: لم تتم مناقشة العقد الجديد حتى تلك اللحظة، هذا ليس مفاجئًا، لأن النادي كان مشغولًا تمامًا بالمدرب الجديد والموظفين وكل شيء، إذن ليس من المنطقي البدء في العمل مع اللاعبين، يمكننا دائمًا التحدث وسنرى كيف ستسير الأمور في الفترة القادمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??