: نبيلة عبيد عن سر رشاقتها: الجيم هو السبب

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

الأربعاء 22/مايو/2024 - 03:23 ص

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن السر وراء رشاقتها التي تظهر بها دائمًا، وهو الأمر الذي يتساءل عنه الجمهور بشكل مستمر، إذ أشارت إلى أنها تسعى دائمًا للحفاظ على ذلك بالجيم.

نبيلة عبيد عن سر رشاقتها: الجيم هو السبب

وتحدثت نبيلة عبيد خلال تصريح خاص مع القاهرة 24، قائلة: محافظه على إطلالتي الشبابية دايمًا وهي مافيهاش أسرار وبراعي أكون في حالة جيدة طول الوقت وبروح الجيم، والتمرينات هي السبب.

وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة نبيلة عبيد عن حب الجمهور لها وتفاعله معها طوال الوقت قائلة: الحمد لله نعمة كبيرة، من ربنا حب الجمهور، وحاجه بتطول في عمري لما بحس انهم اتبسطوا، ومافيش حاجه غلط لأن لو في حاجه غلط بيعلقوا عليها.

آخر أعمال نبيلة عبيد 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد هو مشاركتها في  مسلسل سكر زيادة والذي تم عرضه ضمن دراما رمضان لعام 2020، حيث دارت أحداثه حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعان ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن الآن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

أبطال مسلسل سكر زيادة

وشارك في مسلسل سكر زيادة مجموعة من الفنانين ومن بينهم نبيلة عبيد، والفنانة سميحة أيوب، وأحمد السقا وروجينا، وجومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??